خزينة الكرة

مانشستر سيتي وشراكة جديدة مع شركة تأمين إندونيسية

أعلن نادي مانشستر سيتي عن شراكة جديدة مع شركة جيواسريا لمدة سنتين، وهي شركة مملوكة للدولة ومتخصصة في مجال التأمين على الحياة والتخطيط المالي، لتصبح بذلك الشريك الرسمي للسيتي في اندونيسيا.

وأنشئت جيواسريا في عام 1859 ومقرها في جاكرتا، قبل أن تصبح شركة التأمين الرائدة في اندونيسيا، ولها فروع في جميع أنحاء المنطقة وتخدم أكثر من سبعة ملايين عميل.

وكجزء من الشراكة سيكون لدى جيواسريا حقوق لإنتاج الإعلانات التلفزيونية مع نجوم السيتي، بالإضافة إلى استخدام شعار النادي في الحملات التسويقية في جميع أنحاء اندونيسيا.

ومن خلال الشراكة الفريدة من نوعها ستتمكن شركة جيواسريا من توفير مقابلات للعملاء المخلصين مع نجوم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى مشاهدة تدريبات الفريق السماوي في مركز التدريب.

وسيصبح بمقدور عملاء جيواسريا أن يشاهدوا رجال المدرب مانويل بيليجريني في ملعب الاتحاد، من خلال جناح الاستضافة المميزة في الملعب.

وتعليقا على هذه الشراكة قال توم جليك المدير التجاري لمانشستر سيتي: “سمعة جيواسريا متميزة في اندونيسيا لتوعية الناس على التخطيط لمستقبلهم من خلال العمل بنزاهة وكفاءة، وهو ما جعل الأمر مثاليا لعمل شراكة مع مانشستر سيتي، ونحن نتطلع للعمل مع جيواسريا وعملائها لجعلهم أقرب من الرياضة التي يحبونها”.

وأضاف قائلا: “مانشستر سيتي سعيد للغاية بنمو قاعدته الجماهيرية بشكل سريع في اندونيسيا، وكان هذا الحماس واضحا للغاية من خلال حضور الآلاف من المشجعين المحليين لزيارة الفريق السماوي في المركز التجاري في جاكرتا، وهو ما جعلنا نقوم بتدشين النسخة الأندونيسية من موقع النادي وكذلك صفحاتنا على فيسبوك وتويتر”.

وشاطر هذا الرأي أيضا هندرسمان رحيم رئيس شركة جيواسريا قائلا: “منذ تأسيس الشركة عام 1859 حجزت جيواسريا مكانها كأفضل مزود لخدمة الاستثمار والتأمين في اندونيسيا، وشراكتنا مع نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز من شأنها أن تزيد من قيمة العلامة التجارية لجيواسريا”.

وأنهى رحيم تصريحاته بقوله: “ستساعدنا هذه الشراكة على الوصول إلى عقول عملائنا بشكل أكبر، حيث أن المجتمع الأندونيسي شغوف بكرة القدم، نحن نسعى لبناء مستقبل أفضل جنبا إلى جانب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز”.

المصدر: موقع نادي مانشستر سيتي العربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*