خزينة الكرة

مانشستر سيتي يعلن عن المرحلة الثانية من توسعة ملعبه

أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن المرحلة الثانية من مشروع زيادة سعة ملعب الاتحاد والتي ستشهد إضافة ثلاثة صفوف إلى جانب الملعب، لتصل سعة الملعب إلى أكثر من 55 ألف مقعد.

وبمناسبة الإعلان عن المرحلة الثانية، أصدرت شركة لينج أوروك مقطع فيديو رائع يوضح تفاصيل عملية البناء برمتها.

وكان قد بدأ العمل في مارس 2014 من أجل إضافة 6,000 مقعد للمدرج الجنوبي، ومن المنتظر أن تنتهي عملية زيادة السعة بمرحلتيها قبل بداية موسم 2015-2016.

وارتفع الطلب من المشجعين للحصول على البطاقات الموسمية بعد الإعلان عن خطة زيادة سعة ملعب الاتحاد، حيث وصل عدد المتقدمين للحصول على البطاقات الموسمية الجديدة إلى 7,500.

وحصل السيتي على التراخيص الخاصة بالمرحلة الثالثة والتي سيتم فيها إضافة 6,000 مقعد ليصل إجمالي عدد المقاعد إلى 61,000 مقعد، وبذلك سيصبح ملعب الاتحاد هو ثاني أكبر الملاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توم جليك مدير الشؤون التجارية بمانشستر سيتي: “كنا دائما ملتزمون بجعل مانشستر سيتي أقرب للجماهير، سواء كان ذلك بالإبتكار الرقمي أو عن طريق الجولات الدولية أو العمل المجتمعي، ولذلك فإن السماح بتواجد الجماهير نفسها بجانب الفريق في الملعب يأتي على رأس أولوياتنا”.

وأضاف قائلا: “نتطلع لرؤية الملعب بعد زيادة سعته في موسم 2015-2016، لمدة تسعة أشهر من عام 2013 قمنا بعمل معرض للتشاور مع المشجعين والسكان المحليين لاستطلاع رأيهم”.

ومكن قرار زيادة سعة ملعب الاتحاد مانشستر سيتي من تقديم بطاقات موسمية بقيمة 299 جنيه استرليني، كما ساهم في تحسين الخدمة للجماهير بالملعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*