خزينة الكرة

اتفاقية بين النصر وتهامة جلوبل لتطوير موقعه الإلكتروني

وقع نادي النصر السعودي اتفاقية مع شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق عبر ذراعها الاقليمي في دبي، “تهامة جلوبل”، وشريكها الدولي مجموعة زين الاوروبية وذلك لتطوير موقع إلكتروني شامل ومتقدم لصالح النادي، يضم خدمات جديدة ومتقدمة وأسلوب عرض حديث عبر استخدام أحدث التطبيقات والبرمجيات.

وقالت صحيفة قووول أون لاين الإلكترونية أن شركة تهامة تعكف مع شركائها الدوليين لتنفيذ الموقع بعد إنجاز التصميم الأولي لخدماته وصفحاته، والإتفاق التفصيلي على خريطة الموقع الشاملة، والتى تجعله من بين اهم وأكبر المواقع الرياضية في المنطقة وتضعه في مضف مواقع عالمية لأبرز الأندية الدولية.

وسيطلق الموقع المتعدد اللغات أوليا باللغة العربية والإنجليزية، ثم تضاف لغات اخرى للأخبار وسيرة النادي بشكل يعكس استحقاقه العالمي.

من جهته عبر الاستاذ شرف الحريري رئيس لجنة الاستثمار بالنادي والمشرف على تطوير وتمويل الموقع عن تأكيده على حرص النادي لخروج الموقع بشكل يليق بالنادي وجماهيرها، وبشكل سيجعله في صدارة المواقع الرياضية بخدمات وعروض فارقة ، بشكل يليق بالمرحلة الحالية في مسيرة العالمي.

وقال “اننا نعمل بشكل حثيث من اجل ان يصبح الموقع مركز اخباري وتفاعلي توثيقي للنادي، ليس لكرة القدم وحسب ولكن لكل الألعاب والنشاطات التى يتولاها ويقدمها في المستويات كافة بهدف لتقديم نظرة شاملة لكل الرياضات والفئات العمرية المختلفة.

وأشار شرف الحريري الى ان الموقع في مرحلته الأولي سيقدم جملة من الخدمات الالكترونية التى تقدم وصولا سهلا لمتجر النادي ومنتجاته مثلا والأخبار والفيديوهات ًارشيف منوع يجمع بين النص والصورة وخدمات تفاعلية ومنصات رسمية للتواصل الاجتماعي .

وأوضح ان عملية التطوير والتحديث والإضافات للموقع ستكون مستمرة ومتواصلة مع شريك التطوير شركة تهامة ،بحيث يبقى الموقع في صدارة المواقع الرياضية .وبشكل يلبي النظرة المستقبلية للنادي الجماهيري ويواكب انجازته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*