خزينة الكرة

الشعلة يوقع مع الجديعي للمحركات (جاك) عقد رعاية لمباراة النصر

وقعت إدارة نادي الشعلة ممثلة برئيس مجلس الإدارة فهد الطفيل عقد رعاية مع شركة الجديعي للمحركات الوكيل الرسمي لسيارات (جاك) في المملكة العربية السعودية ممثلة بالمدير العام الأستاذ صالح الجديعي وحضور السيد جوردون مدير منطقة الشرق الأوسط، لتكون الشركة راعياً رسمياً للفريق الأول في مباراته القادمة في دوري عبداللطيف جميل ضد النصر يوم غد الخميس والتي سيستضيفها الشعلة في ملعبه بالخرج. ويتضمن العقد وضع إعلانات الشركة خلال المباريات التي يستضيفها الفريق على ملعبه خلال موسم 2014-2015.

من جانبه أكد الأستاذ صالح الجديعي بأن توقيع عقد الرعاية مع نادي الشعلة يأتي من باب دعم قطاع الشباب والرياضة في المملكة عن طريق نادي الشعلة والذي بات يقدم مستويات مميزة في الدوري ونتطلع بأن نساهم معاً في تعزيز هذا الجانب بما يعود بالفائدة على الطرفين.

الجدير بالذكر أن النادي كان قد وقع مطلع الموسم الماضي عقداً مع شركة الجديعي للسيارات (جاك) مقابل نصف مليون ريـال وذلك عبر وكالة العويس للدعاية والإعلان المسوق الحصري للنادي آنذاك، والتي كانت قد وقعت عقداً مع النادي لتسويق حقوقه الإعلانية مقابل 9 مليون ريـال على مواسم إلا أن النادي لم تستمر بسبب تراجع نتائج الفريق، واستلم النادي 200 ألف ريـال فقط من العقد كما ذكر رئيس النادي في أكثر من مناسبة.

ShulaJAK2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*