خزينة الكرة

موبايلي تنقل جماهير الهلال لسيدني بطائرة خاصة

بارك رئيس اللجنة الرياضية في شركة «موبايلي» ملفي المرزوقي للهلال والهلاليين وصول الفريق الكروي الأول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا.

وقال المرزوقي: وصول شريكنا الرسمي نادي الهلال إلى النهائي الآسيوي أسعدنا كثيراً، ونرجو أن يتوج بكأس هذه البطولة. وأضاف: دعماً من موبايلي لنادي الهلال الذي يمثل الكرة السعودية في هذا المحفل القاري فقد قررت الشركة إرسال طائرة خاصة إلى سيدني ستقل على متنها مجموعة من الجماهير الهلالية، وستتكفل موبايلي أيضا بمصاريف السكن وتذاكر المباراة. وأضاف المرزوقي: هذا الدعم هو ما اعتادت موبايلي على تقديمه لشركائها.

Photo Oct 04, 21 11 12

وعن كيفية اختيار الفائزين أوضحت موبايلي أنها طرحت مسابقة بين الجماهير الهلالية المتابعين لحسابها الرسمي في تويتر @mobily تستمر إلى نهاية الأسبوع، كما سيتم السحب على أرقام المشتركين في خدمة موبايلي الهلال للرسائل النصية حيث سيكون إعلان الفائزين بالرحلة إلى سيدني وحضور المباراة النهائية.

هذا وتربط موبايلي ونادي الهلال شراكة رسمية امتدت لأكثر من 6 مواسم، وتم تغيير بنودها مع بداية هذا الموسم وتوقيع عقد جديد يمتد لخمسة مواسم أخرى. يذكر أن موبايلي عرف عنها تقديم مبادرات اضافية لا ينص عليها العقد الموقع مع الأطراف الأخرى حرصا من الشركة على ظهور شراكاتها مع جميع الجهات بأفضل حلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*