خزينة الكرة

شركة الاتصالات السعودية تبث قناة مانشستر يونايتد في الشرق الأوسط

كجزء من الشراكة الناجحة بين الطرفين، يقوم اليوم الثلاثاء 14 أكتوبر كل من مانشستر يونايتد وشركة الاتصالات السعودية بمباشرة الحقوق الحصرية الخاصة بشبكات الاتصال لبث قناة تلفزيون مانشستر يونايتد الخاصة بالنادي في منطقة الخليج.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها بث تلفزيون مانشستر يونايتد بشكلٍ دائم في منطقة الشرق الأوسط، مما يتيح لمشتركي STC Invision الاطلاع على مشاهد مصورة للوثائقيات والأخبار العاجلة الخاصة بالنادي الشهير من وراء الكواليس، فضلاً عن التعليق المباشر على كل مباراة لمانشستر يونايتد، بما في ذلك مباريات الفريق الاحتياطي وفريق الشباب.

ولن يتم فقط عرض قناة تلفزيون مانشستر يونايتد لأول مرة بشكلٍ دائم في المنطقة ولكن سيتم بث القناة أيضاً بتقنية HD – وهي القناة الوحيدة المخصصة لكرة القدم المتاحة بهذه التقنية.

هذا وقد علق المدير العام لمجموعة مانشستر يونايتد، ريتشارد أرنولد، قائلاً:
“منذ تأسست شراكتنا في عام 2008، أظهرت شركة الاتصالات السعودية STC خبرتها في تطوير وتقديم المنتجات المتميزة التي تلبي احتياجات جماهيرنا. من خلال إتاحة تلفزيون مانشستر يونايتد عبر قناتها المخصصة للمشتركين والتي تعمل بتقنية HD إلى ما يقرب من أربعة ملايين متابع لمانشستر يونايتد في الشرق الأوسط، كما تساعد شركة الاتصالات السعودية STC جماهيرنا لكي يكونوا أقرب ما يكون لناديهم المحبوب.”

يذكر أن شركة الاتصالات السعودية كانت قد مددت شراكة الرعاية لنادي مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات وذلك في شهر نوفمبر 2013.

وقام برنامج كورة على قناة روتانا خليجية بعرض تقرير كشفت فيه شركة الاتصالات السعودية من خلال مؤتمر جايتكس في دبي عن تفاصيل قناة مانشستر يونايتد وكذلك عن قرب إطلاق تطبيق “الطريق إلى النجوم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*