خزينة الكرة

طيران الإمارات تدشن مع باريس سان جيرمان صالة “نادي الإمارات”، ونيفيا تعتني بجماهيره

دشنت شركة طيران الامارات، الراعي الرسمي لنادي باريس سان جرمان منذ عام 2005، صالونها الجديد “نادي الامارات” (الامارات كلوب) على هامش مباراة باريس سان جرمان وبوردو.

وبعد مؤتمر صحافي عقد يوم الجمعة أمام وسائل الإعلام، جاء الدور على رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي لتدشين صالون “نادي الامارات” إلى جانب تييري انتينوري نائب الرئيس التنفيذي والمدير التجاري لطيران الامارات.

وإستغل الرجلان المناسبة لتقطيع كعكة الحفل في المساحة الجديدة الموجودة في قلب شارع بارك دي برانس. وهي صالة جديدة تتميز بتصميمها بأجواء مطابقة للطائرة الشهيرة للشركة الاماراتية A380.

PSG-EmiratesLounge3

PSG-EmiratesLounge2

وقال ممثل شركة طيران الإمارات: “معرض نادي الامارات يؤكد التزامنا الى جانب باريس سان جرمان منذ عام 2005. شراكتنا تطورت مع مرور السنوات برؤية مشتركة للنجاحات وروح المنافسة التي مكنتنا من الريادة في مجالاتنا معا. بارك دي برانس يتمتع بدوره بهذه المكانة الدولية وشركة طيران الامارات سعيدة بلعب دور في هذا التطور الكبير من خلال تقديم نسخة طبق الاصل لصالة الاستقبال الخاصة بطائرة A380”.

وتتسع الصالة إلى 50 شخص وتقدم فيها أعلى مستويات الخدمة المميزة من قبل طاقم طيران الإمارات لجماهير النادي الباريسي.

يشار إلى أن الأمسية اختتمت بنتيجة رائعة جدا تمثلت في الفوز الكبير لنادي العاصمة على ضيفه بوردو (3-صفر).

PSG-EmiratesLounge4

وفي جانب آخر، كانت شركة نيفيا للرجال، المورد الرسمي لنادي باريس سان جرمان، هي الراعي لمباراة فريق العاصمة مع ضيفه بوردو. وبهذه المناسبة، نظمت نيفيا للرجال العديد من الانشطة الترفيهية للجماهير بملعب بارك دي برانس وخارجه. وقامت 10 دراجات أجرة بنقل المشجعين. وفي الممرات قام العديد من الضيوف بمساعدة الجمهور على المشاركة في مسابقة نظمت في نفس المكان في 40 صندوقا وزعت في الاماكن الاربعة للملعب. وقبل انطلاق المباراة، قام 11 طفلا اختارتهم نيفيا للرجال لمرافقة لاعبي باريس سان جرمان لحظة دخولهم أرضية الملعب. وفي نهاية المباراة حصل المتفرجون على علب مزيلات العرق صغيرة أو رغوة الحلاقة تم توزيعها لحظة الخروج من الملعب.

PSG-Nivea3 PSG-Nivea2 PSG-Nivea1

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*