خزينة الكرة

باريس سان جيرمان وشراكة طبية جديدة مع أسبيتار القطرية

أعلن نادي باريس سان جيرمان، أحد أكبر الأندية الأوروبية، وأسبيتار، المستشفى الرائد عالميا في الطب الرياضي وجراحة العظام، عن شراكتهما في الأعوام الثلاثة المقبلة.

وبهذا الإتفاق، اصبح المستشفى القطري الشريك الطبي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان حتى نهاية موسم 2016-2017.

وفي إطار هذه الشراكة، سيقوم أسبيتار بتقديم خبرته في الطب الرياضي إلى الفريق الطبي لباريس سان جرمان وإجراء تقييمات طبية محددة جدا لجميع لاعبي باريس سان جرمان. هذا التقييم “المعتمد من قبل أسبيتار” سيستجيب للمعايير الدولية ذات المستوى العالي، على غرار خبرة كبار الممارسين العالميين للطب الرياضي والذين يعملون في أسبيتار.

وبالإضافة إلى فريق من الأطباء والباحثين المتخصصين في الطب الرياضي، فإن أسبيتار يقوم بتطوير منهجيات رائدة وتكنولوجيا متقدمة تضمن للرياضيين إدارة طبية وبدنية كاملة. وفي أسبيتار يتوفر أيضا مركز طبي متطور تم اعتماده “المركز الطبي للتميز للفيفا” من طرف F-MARC في عام 2009 و “مركز أبحاث اللجنة الأولمبية الدولية للوقاية من الإصابات وحماية صحة الرياضيين” في عام 2014. ويستجيب أسبيتار لاحتياجات الفرق والإتحادات الرياضية في مختلف أنحاء العالم، وهدفه هو تلبية المعايير الدولية الأكثر تطلبا في العلاج لتوجيه الرياضيين من التشخيص إلى التعافي ثم الشفاء دون أن ننسى الوقاية.

وتعليقا على هذه الشراكة، قال الدكتور خليفة الكواري، المدير العام لأسبيتار: “نحن سعداء جدا كوننا أصبحنا شركاء لباريس سان جرمان في السنوات الثلاث المقبلة. هذه الشراكة تعكس قدرتنا على توفير علاجات طبية من الطراز العالمي للرياضيين من المستوى العالي، والتزامنا الكامل لإتمام مهمتنا في مساعدة الرياضيين لإستعادة قوتهم، ورؤيتنا لنصبح رائدين في مجال الطب الرياضي”. وأضاف: “باريس سان جيرمان هو واحد من أكبر أندية كرة القدم في العالم، ونحن نعرف كيف أن تعاوننا الوثيق سيمكننا من تحقيق التميز وتقديم خبراء الصحة من أعلى مستويات الجودة للرياضيين ذوي المستوى العالي جدا“.

من جهته، قال جان كلود بلان، المدير العام المفوض لباريس سان جيرمان “نحن سعداء جدا لتوقيع اتفاقية مع شركة جديدة في قطر، أسبيتار، أحد الرواد العالميين في مجال الطب الرياضي وجراحة العظام، نحن نولي يوميا اهتماما خاصا لأداء لاعبينا. هذه الشراكة ستمنكننا من أن نكون أفضل أيضا في مجال الصحة والأداء”.

وأسبيتار هي مستشفى رائد عالميا متخصص في الطب الرياضي وجراحة العظام. منذ عام 2007، يوفر هذا المستشفى العلاجات الطبية المتقدمة للرياضيين على مستوى عال في منشأة بنيت طبق قواعد الفن الذي يضع معايير جديدة على الصعيد الدولي. ويتكون الفريق الطبي لأسبيتار من أفضل الخبراء العالميين في الطب الرياضي من جميع القارات. أسبيتار هي منظمة عضو في مؤسسة أسباير زون للرياضات المبتكرة ونمط حياة صحي في قطر.

ولم تعلن عن القيمة المالية للعقد، إلا أن مصادر صحفية سبق وأن كشفت عن أن العقد ستكون قيمته 8 مليون يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*