خزينة الكرة

أتلتيكو مدريد يصل إلى العضو رقم 75,000

كشف نادي أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني عن وصول عدد أعضاء النادي إلى 75,000 عضو.

وقال النادي في بيان نشره الموقع الرسمي أنه وصل إلى رقم قياسي في تاريخ النادي بتجاوزه 75,000 عضو، مشيراً إلى أن أكثر من 10,000 شخص انضموا لعضوية النادي منذ نهاية الموسم الماضي التاريخي والذي حقق فيه أتلتيكو لقب الليغا وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا. ومن بين أعضاء النادي الـ75,000، يحمل 46,526 تذاكر موسمية تخولهم لحضور مباريات النادي في ملعبه فيسينتي كالديرون، فيما لا يحمل الـ28,474 عضو الباقين تذاكر موسمية.

وتناول بيان النادي بعض الاحصاءات الخاصة بشريحة أعضاءه، مبيناً أن 30٪ من الأعضاء هم من الصغار الذين يقل عمرهم عن 16 سنة، وهذا يعود لحرص الكثير من الأهالي على تسجيل أبنائهم أعضاء في النادي، وهذا كذلك ينبيء بمستقبل واعد في شعبية النادي، وأحدثهم العضو الجديد “أليكساندر أميلين” والذي سجل أمس كعضو في النادي وذلك بعد يومين من ولادته.

وعلى صعيد التوزيع الجغرافي، من الطبيعي أن يكون لمدريد النصيب الأكبر من أعضاء النادي العاصمي، مشكلة 77٪ من إجمالي الأعضاء، ولكن النادي يحمل عدداً لا بأس به من الأعضاء من مناطق إسبانية مختلفة إضافة إلى دول أخرى أبرزها بلجيكا التي تأتي ثانية بعد إسبانيا.

ويشكل الذكور 77٪ من أعضاء أتلتيكو مدريد، فيما استمر عدد الإناث بالنمو ووصلت نسبتهم إلى 20٪ من أعضاء النادي، أما عضويات الشركات والتي تحرص على ترفيه عملائها بتقديم التذاكر وغيرها فإنها تشكل 3٪ من أعضاء النادي الأحمر والأبيض.

ATLETI75000MEMBERS

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*