خزينة الكرة

الشركات الراعية لكريستيانو رونالدو تحتفل بحصوله على الكرة الذهبية

تسابقت الشركات الراعية لنجم ريـال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بتهنئته بعد حصوله أمس الأثنين على جائزة الكرة الذهبية من الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

الراعي الأبرز للنجم رونالدو -شركة نايكي- قامت بإطلاق عبارة عبر شبكات التواصل الاجتماعي قالت فيها:

قبل أن تعود وتقوم بالكشف عن حذاء ذهبي جديد للنجم البرتغالي، تم لأول مرة في تاريخ الشركة استعمال قطع صغيرة من الألماس فيه. إذ أعلنت نايكي انها صنعته خصيصاً كهدية لنجم فريق ريـال مدريد الاسباني.

BallonDorNikeG

BallonDor-Nike

كما هنأت شركة هيربالايف للمكملات الغذائية الصحية نجمها رونالدو في إعلان باركت فيه الكرة الذهبية الثالثة لكريستيانو رونالدو.

BallonDor-Herballife

أما شركة تاغ-هيوير للساعات، فهنأت رونالدو باختيار عبارة تصف بها رونالدو إضافة إلى أحد ساعاتها بقولها:

“لا يكسر تحت الضغط”.

BallonDor-TagHeuer

شامبو كلير هو الآخر يرعى رونالدو، وقام بوصف أفضل لاعب في العالم بعبارة:

“إنه ذهبي، كريستيانو رونالد رقم 1 في العالم”.

BallonDor-Clear

أما ساكوور بروذرز للأزياء، فاحتفالها كان مختلفاً، إذ كانت قد ارتبطت مع رونالدو بعقد رعاية خلال 2014 والذي توجه بحصوله على الكرة الذهبية وهو مرتدياً بدلة من تصميم الشركة.

BallonDor-SacoorBros

ولم تكتف الشركات الراعية بالتفاعل مع الحدث، بل قامت إحدى شركات الملابس بتصميم قمصان كتب عليها “الزعيم الذهبي” ورسمت عليها 3 كرات ذهبية تمثل سنوات فوز رونالدو بها، وأضافت خلف القميص رقم 7 الذي اشتهر به، وذلك دون أي إشارة لاسم اللاعب أو مسمى الجائزة.

BallonDor-shirt

ومن المؤكد أن يشهد اليومين المقبلين استغلال باقي الشركات الراعية لكريستيانو رونالدو هذا الحدث لتفعيل رعايتهم أو الترويج لها، فرونالدو هو أحد أكثر الرياضيين جذباً للمعلنين، ويعد وجهاً إعلانياً لعدد من الشركات الكبرى حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*