خزينة الكرة

سانتوس يجهز حافلة تعرض متحف النادي في مبارياته خارج أرضه

نسمع أحياناً عن أندية تقوم بإرسال حافلة متنقلة تضم بعضاً من منتجات النادي لتكون قريبة من جمهوره في المباريات التي تقام خارج أرضه وذلك لأهداف تسويقية تتيح للجماهير شراء منتجات النادي. إلا أن نادي سانتوس البرازيلي قام مؤخراً بمبادرة مختلفة حيث قرر نقل متحف النادي ليكون قرب جماهيره.

نادي سانتوس البرازيلي العريق أحد أكثر الأندية شعبية في البرازيل ويملك قاعدة جماهيرية في مختلف الولايات والمدن البرازيلية. النادي أنجب مجموعة من أبرز لاعبي البرازيل في مقدمتهم بيليه ولعب له كذلك نجوم آخرين مثل دونغا ونيمار وروبينهو وغيرهم. وثقافة الحضور الجماهيري في البرازيل تختلف نوعاً ما عن نظيرتها في بعض الدول الأوروبية إذ تشهد المباريات حضور جماهيري غير بسيط للفريق الضيف.

لذلك، وفي خطوة مبتكرة، قام نادي سانتوس بالاتفاق مع شركة “تركفان” ليقوما بخطوة مبتكرة للاقتراب من الجماهير خارج الأرض بشكل أكبر. شركة “تركفان Truckvan” هي شركة برازيلية متخصصة بتجهيز وتشغيل الحافلات المتنقلة لأغراض مختلفة. الشراكة بين الطرفين والتي سيتم تفعيلها في بعض المباريات الكبيرة خارج أرض النادي تنص على تواجد حافلتين تحمل ألوان وشعار النادي وتعرض أجزاء مختلفة من متحف النادي، حيث تواجدت قطع تاريخية من متحف سانتوس تشمل بعض كؤوس الفريق وقمصانه التاريخية.

الحافلة تشهد كذلك القيام بعروض غنائية مصغرة لجماهير النادي. وتشمل الشراكة كذلك عرض شعار الشركة على كتف قميص الفريق في المباريات التي يتم فيها تواجد حافلة متحف النادي.

TruckvanSantosShirt

SantosTruckvan2 SantosTruckvan3 SantosTruckvan4 SantosTruckvan5 SantosTruckvan6 SantosTruckvan7 SantosTruckvan8

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*