خزينة الكرة

طيران الإمارات تضم بنفيكا البرتغالي لقائمة أنديتها وتضيف رحلة يومياً إلى لشبونة

بعد 10 أشهر من الشراكة كناقل رسمي للنادي، أعلنت شركة طيران الإمارات عن توقيع عقد لمدة 3 سنوات لرعاية قميص نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم.

وتم خلال مؤتمر صحافي عقد أمس في لشبونة توقيع اتفاقية الرعاية بين الطرفين، والتي سيكون بموجبها شعار طيران الإمارات Fly Emirates ظاهراً على قمصان الفريق من الموسم القادم وحتى نهاية موسم 2017-2018.

ولم يتم الكشف عن قيمة الرعاية، إلا أن الصحافة البرتغالية أكدت أنه يتجاوز عقد بنفيكا الحالي مع الاتصالات البرتغالية والبالغ 4.5 مليون يورو سنوياً، حيث يقدر العقد الجديد بـ8 مليون يورو سنوياً دون المتغيرات والمحفزات والمزايا الأخرى، والتي قالت بعض المصادر بأنها ستصل بإجمالي العقد إلى أكثر من ضعف العقد السابق ببلوغه 10 مليون يورو سنوياً.

ويشكل عقد رعاية بنفيكا إضافة مهمة لقائمة رعايات طيران الإمارات، التي تضم أندية عالمية وبطولات وفعاليات ثقافية وفنية. وتستخدم الناقلة هذه الرعايات في تحقيق التواصل بين الشعوب والأمكنة حول العالم. ففي كرة القدم، ترعى طيران الإمارات نادي أرسنال وريال مدريد وإي سي ميلان وباريس سان جيرمان وهامبورغ وأوليمبياكوس اليوناني. كما ارتبطت طيران الإمارات بشراكة مع الفيفا بين 2006-2014 رعت خلالها مختلف بطولات الفيفا وأبرزها بطولات كأس العالم في ألمانيا وجنوب أفريقيا والبرازيل. كما تعد طيران الإمارات أيضاً هي الناقل والشريك الرسمي للاتحاد الآسيوي كرة القدم مغطية جميع بطولاته.

وعلى هامش التوقيع، أكدت شركة طيران الإمارات إطلاقها رحلة يومية ثانية من دبي إلى لشبونة بداية 2016. وكانت العاصمة البرتغالية لشبونة قد انضمت إلى شبكة خطوط طيران الإمارات في يوليو 2012، وقد سافر على متن رحلات دبي – لشبونة منذ ذلك التاريخ أكثر من نصف مليون راكب. وسوف تزيد الرحلة اليومية الجديدة السعة على هذا الخط الحيوي إلى 10 آلاف مقعد أسبوعياً، ما سيتيح لعملاء طيران الإمارات مزيداً من الفرص والخيارات للسفر إلى لشبونة ودبي وما بعدهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*