خزينة الكرة

إقبال جماهيري لشراء أطقم الأهلي من مقر المتجر والمتجر الإلكتروني

شهد مقر متجر النادي الأهلي إقبالاً جماهيرياً كبيراً مساء أمس السبت، حيث تواجدت جماهير النادي منذ وقت مبكر مع أول يوم لبيع الأطقم الجديدة الخاصة بفريق كرة القدم الأول لموسم 2015-2016.

AhliStorePuma4

وقال المركز الإعلامي للنادي الأهلي أن الجماهير قد أشادت بأسلوب العرض داخل المتجر وبالتنظيم وأبدت سعادتها بالأطقم الجديدة وجودتها وطريقة تصميمها التي تحاكي أطقم كبار الأندية العالمية.

وكان النادي الأهلي قد كشف بنهاية شهر رمضان عن تصاميم أطقمه الجديدة من شركة بوما قبل أن يطرحها عبر المتجر الإلكتروني ويتبعها بطرحها في متجر النادي.

AhliStorePuma3 AhliStorePuma2 AhliStorePuma1

وقد ساهم توافر الأطقم بكميات كبيرة وبجميع المقاسات في زيادة الإقبال على اقتناء الأطقم بألوانها وتصاميمها الثلاثة من كافة الفئات العمرية. وكان رواد متجر النادي قد حرصوا كذلك على اقتناء بقية منتجات المتجر، كما سيتواصل البيع في متجر الأهلي خلال الأيام المقبلة.

AhliStorePuma7

يذكر أن الأستاذ عبدالله بترجي عضو فريق عمل الاستثمار والتسويق كان قد تواجد منذ وقت مبكر في مقر المتجر وتابع سير العمل والتنظيم الخاص ببيع المنتجات. والذي أكد أن الكميات المطروحة في اليوم الأول قد نفدت بالكامل، فيما أكدت مصادر صحيفة الاقتصادية أن متجر الأهلي قد باع في يومه الأول قرابة 1000 قميص ضخت 365 ألف ﷼، فيما قدرت مصادر صحيفة الوطن مبيعات اليومين الأولين بنحو 1.5 مليون ريال، ولم تبتعد مصادر عكاظ كثيراً في تقديراتها التي بلغت 2 مليون ريال في اليومين الأولين.

AhliStorePuma5

وكان تدشين بيع أطقم الأهلي الجديدة قد بدأ في متجر إي مول الإلكتروني التابع لمؤسسة البريد السعودي بعد اتفاق بين الطرفين لبيع منتجات النادي من خلاله. وشهد المتجر الإلكتروني إقبالاً هائلاً أدى لنفاد كميات كبيرة من الأطقم. وذكر الأستاذ بدر الشمري مدير موقع مكاني التابع للبريد السعودي وأحد المشرفين على توقيع الاتفاقية بين الأهلي وإي مول أن أول ساعتين من طرح قميص الأهلي في المتجر شهدت بيع 2000 قميص.

ويبلغ سعر القميص الواحد 365 ريال سعودي، أي أن مبيعات أول ساعتين من طرح قميص الأهلي قد حققت ما مجموعه 730 ألف ريال، وهو ما يؤكد ضرورة تفعيل الأندية لهذه الوسيلة الهامة لرفع إيراداتها عبر تفعيل أحد أهم مصادر الدخل.

AhliStoreEMall

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*