خزينة الكرة

بايرن ميونخ وجامعة كولومبيا يوقعان اتفاقية شراكة أكاديمية

وقع نادي بايرن ميونخ اتفاقية شراكة تعليمية مع جامعة كولومبيا الأمريكية أحد أرقى المؤسسات التعليمية في العالم لدعم المقررات التعليمية لبرنامج الإدارة الرياضية في الجامعة.

وسيكون بايرن ميونخ بموجب الشراكة الشريك الحصري لبرنامج الدراسات العليا في الجامعة على مستوى أندية أوروبا، وسيتيح لطلابها رؤية قيمة لكيفية إدارة أحد أبرز وأنجح العلامات التجارية الرياضية في العالم.

وسيدعم بايرن ميونخ برنامج الدراسات العليا في الجامعة بعدة أشكال، فسيقدم محتوى تعليمي ونقاشي للفصول الدراسية، بما فيها محاضرين ضيوف على الجامعة ودراسة حالات وموارد أخرى تصب لفائدة المحاور الرئيسية للبرنامج وهي: السوق الرياضي العالمي، وسائل الإعلام الرياضية الرقمية، التحليل الرياضي، وذلك باستخدام نموذج بايرن ميونخ الحافل بالنجاحات التجارية والمالية العالمية.

هذا التحالف الأكاديمي سيمنح لبايرن ميونخ الوصول إلى هيئة طلابية ذات شهرة عالمية واسعة، وشبكة واسعة من أعضاء هيئة تدريس وأكاديميين ومهنيين محترفين، مما يجعله عاملاً مهماً يعزز جهود النادي الساعي لبناء علامة تجارية قوية في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تشمل الشراكة تطوير مبادرات وفعاليات لإيجاد طرق جديدة وفعالة للطرفين لتعميق الشراكة بينهما كرائدين كل منهما في مجاله.

يشار إلى أن نادي بايرن ميونخ كان قد افتتح قبل عدة أشهر أول مكتب تمثيلي للنادي خارج ألمانيا وذلك في مدينة نيويورك الأمريكية، ويسعى حالياً لافتتاح مكتب جديد في الصين.

وتعتبر جامعة كولومبيا أعرق وأقدم جامعات نيويورك، وخامس أقدم جامعة أمريكية إذ تم تأسيسها في عام 1754.

Columbiageneric.variant524x295

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*