خزينة الكرة

تصرفات مورينهو تبعد الرعاة عن نادي تشيلسي

الشركات الراعية في أوروبا تركز وتتنبه لأدق التفاصيل، وقد يتخذون قرارات مفصلية مبنية على تفاصيل صغيرة. وكمثال على ذلك، قررت إحدى الشركات الراعية لتشيلسي الإنجليزي عدم تجديد رعايتها للنادي بسبب ظهور مدرب الفريق مورينهو في مؤتمراته الصحفية مرتدياً منتج لشركة منافسة.

وقبل أيام، وفي ندوة رياضية وتحديداً في محاضرة عن تأثير تصرفات المدربين على عقود الرعاية، قال مدير التسويق في آسيا لنادي تشيلسي أن شركة روتاري للساعات قد بدأت برعاية نادي تشيلسي في موسم 2013-2014، في عقد تكون بموجبه الساعة الرسمية للنادي.

ولكن الشركة قررت عدم تجديد عقد الرعاية بسبب استيائهم من ظهور مورينهو في المؤتمرات الصحفية لمباريات الفريق مرتدياً ساعة من شركة منافسة ترعاه هو شخصياً هي شركة هوبلوت حيث كان يظهرها بشكل واضح بطريقة جلوسه.

MoRotary2 MoRotary1

وعلى إثر ذلك وبعد انسحاب روتاري من رعاية تشيلسي قررت هوبلوت رعاية نادي تشيلسي ابتداء من هذا الموسم.

CFCHublot

ولم يعترض مدير التسويق في آسيا على ذلك، موضحاً أن لمورينهو عقوده الخاصة، وأنه هو الرقم واحد، ونحن مستعدون لعمل ما يريد من أجل النادي. مشيراً إلى أن الأمور لم تقف عند هذا الحد، بل أن تشبيه مورينهو لخصمهم الموسم الماضي مانشستر سيتي بالسيارة الجاغوار لقوتهم (وهي الشركة الراعية له شخصياً) في أحد مؤتمراته الصحفية، قد يكون السبب الرئيسي في عدم تجديد أودي لعقد رعاية النادي هذا الموسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*