خزينة الكرة

الفتح يجدد الرعاية الطبية مع مستشفى الموسى ويعلن قرب إطلاق متجر النادي

جددت إدارة نادي الفتح عقد الرعاية الطبية مع مسشتفى الموسى التخصصي للموسم الرياضي السادس على التوالي ليصبح أطول عقد رعاية طبية لنادي في المملكة العربية السعودية.

وسيشمل هذا العقد الرعاية الطبية لجميع فرق كرة القدم بنادي الفتح بالإضافة إلى الفريق الأول لكرة السلة. وتحدث رئيس مجلس إدارة نادي الفتح أحمد الراشد عن هذه الرعاية الطبية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مركز غازي الصويغ الإعلامي على هامش مراسم توقيع العقد، وقال: “نعتز ونفخر نحن بنادي الفتح بهذه الرعاية الطبية مع مستشفى الموسى التخصصي والذي يعد أحد أكبر المستشفيات بالمملكة لاسيما وأن علاقتنا معه امتدت لستة مواسم متتالية حققنا من خلالها الأهداف والنجاحات المتبادلة بين الطرفين وأعتقد بأنها ستستمر لمواسم أطول، معلناً بأن هذا العقد يأتي ضمن العمل الاستثماري بالنادي.

أما فيما يخص تفاصيل عقد الرعاية  أوضح مسؤول الأستثمار بنادي الفتح صالح الكثير بأنه في هذا الموسم توسعت الرعاية الطبية لتشمل جميع فرق كرة القدم بالنادي حيث سيكون الموسى معلناً رئيسياً لفرق كرة القدم العمرية بالنادي بالاضافة إلى الفريق الأول لكرة السلة، فيما سيظهر شعار الموسى خلف أطقم الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح الكثير بأن هذا العقد يأتي ضمن سلسلة من عقود الرعاية التي نعتز بها بنادي الفتح وأن العمل الاستثماري بنادي الفتح ستظهر نتائجه في الأيام القادمة، من جانبه عبر ممثل المدير التنفيذي لمستشىفى الموسى التخصصي عن سعادته بالرعاية الطبية لنادي الفتح وقال: “وجدنا في نادي الفتح أرض خصبة لتحقيق الأهداف التي نطمح إليها ولاشك أننا نتطلع من خلال هذه الرعاية تفعيل دور المستشفى الاجتماعي بإقامة بعض البرامج الرياضية التي تخدم المجمتع وتوعيته صحياً بما يتزامن مع الأيام التي يسعى الموسى لتفعيلها بالإضافة إلى العديد من البرامج الاجتماعية والرياضية.

وفي جانب آخر، كشف رئيس الفتح أحمد الراشد عن اقتراب إطلاق متجر خاص بنادي الفتح سيكون في مجمع الراشد تاون سكوير وسيتاح من خلاله الفرصة لجميع الجماهير الفتحاوية لشراء منتجات نادي الفتح من أطقم واكسسوارات وغيرها.

FatehMoosa2015-1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*