خزينة الكرة

ليفربول يطلق برنامجه التدريبي في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت أكاديمية ليفربول الدولية برنامجها التدريبي المنتظر في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع الكلية الإنجليزية ومدرسة GEMS First Point – The Villa اللذان أصبحا أول المدارس المحلية التي تشارك في برنامج النادي.

ويهدف البرنامج لتوفير الفرصة للصغار لتعلم لعب كرة القدم بطريقة ليفربول، وتم تطوير المشروع في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع شركة PESCO وهي شركة تسويق رياضية يقع مقرها الرئيسي في دبي. سيركز البرنامج في بدايته على المدارس في دبي ولكنه سيتوسع في المستقبل ليدرب الصغار في مختلف مدارس الإمارات العربية المتحدة.

هذا ووصل المدربون المختصون من ليفربول إلى دبي ليقودوا حصص تدريبية مصممة خصيصاً للاعبين الصغار ما بين أعمار الـ 7 والـ 15، حيث سيحصلون على فرصة تحسين مهاراتهم الكروية وتطوير الجوانب التقنية والتكتيكية والجسدية والاجتماعية للعبتهم عبر حصص مخصصة لكل فئة عمرية.

هذا وعلق دان وايت، رئيس مدارس كرة القدم في نادي ليفربول، على إطلاق البرنامج التدريبي قائلاً: ”نحن سعيدون للغاية لإطلاق هذه المبادرة، التي تعد الأولى من نوعها في هذه المنطقة، في الإمارات العربية المتحدة لأنه بلد يحتضن الكثير من مشجعي النادي ويهتم بشكل كبير في تطوير الأنشطة الرياضية.

نحن نهدف إلى تسخير ذلك لخدمة كرة القدم في الإمارات وتوفير فرصة تعلم اللعب بطريقة ليفربول للصغار عبر حصص تدريبية مصممة لتشمل جميع نواحي اللعبة. هذا ولن يطور اللاعبون من مهاراتهم على أرض الملعب فقط، بل سيتعلمون أيضاً دروس اجتماعية مثل العمل الجماعي، الثقة بالنفس، التحفيز والتواصل بشكل أفضل“.

كما علق نصال محمد، رئيس البرامج في PESCO، بالقول: ”لقد تلقينا ردات فعل رائعة بعد إطلاق برنامج نادي ليفربول التدريبي من الكثير من الجهات مثل المدارس، المشجعين والمهتمين. نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق نتائج رائعة من شراكتنا مع نادي ليفربول المعروف بإلتزامه نحو العمل بأعلى مقاييس الجودة وتطوير طرق لعب مبتكرة“.

وينضم البرنامج التدريبي في الإمارات العربية المتحدة إلى شبكة أكاديميات ليفربول العالمية المنتشرة في مختلف المناطق. وستتم إدارة البرنامج في الإمارات العربية المتحدة من قبل شركة PESCO التي افتتحت مكتباً ممثلاً لنادي ليفربول في منطقة البرشاء في دبي.

يرجى زيارة هذا الرابط للمزيد من المعلومات: http://www.liverpoolss-uae.com

المصدر: الموقع الرسمي لنادي ليفربول

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*