خزينة الكرة

قنوات MBC Pro Sports تنفي بيعها لـ beIN SPORTS

أصدرت قنوات MBC Pro Sports بياناً صحفياً تنفي فيه الأخبار المتداولة عن بيعها لمجموعة beIN Sports. وجاء نص البيان كما يلي:

تبادل اليوم عدد من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، معلومات غير دقيقة إطلاقاً تزعم ما مفاده حرفياً: “اتمام صفقة بيع مجموعة قنوات mbc الرياضيه لصالح bein القطريه .. والإعلان الليله”.. كما تابع هؤلاء النشطاء تحليلاتهم مضيفين بأن “الدوري السعودي سيصبح حصريا لـ bein sports” مع بيع شبكة قنوات MBC PRO SPORTS لطرف آخر”. انتهى الاقتباس.
يهم شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” أن تنفي صحة تلك المزاعم، جملة وتفصيلا، مؤكّدةً في الوقت عينه، بأن غياب أي “إعلان الليلة” من قبل أي طرف (كما ورد وزُعم)، يدحض بنفسه تلك المزاعم، من دون الحاجة إلى التوسّع أكثر في المسألة المثارة.
بطبيعة الحال، فإن شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” تستمر حصرياً وتعاقدياً ووفق الأصول، في امتلاك حقوق نقل المسابقات الكروية السعودية طوال التسع سنوات المقبلة، وهي الفترة المتبقية من العقد المبرم أصولاً مع “الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم”، ومدته الاجمالية عشر سنوات.
كما تجدّد شبكة قنوات “MBC PRO SPORTS” التزامها المستمر، منذ اليوم الأول، نقل المسابقات الكروية السعودية، وانتاج البرامج الكروية الرائدة، المباشرة وغير المباشرة، بأفضل السبل والوسائل والتقنيات الحديثة المتاحة، وعلى مختلف المنصّات، والتي ترقى إلى العالمية… وذلك خدمة للكرة السعودية، وجمهورها الواسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*