خزينة الكرة

‏أبناء العقيل “أصحاب مجموعة جرير” يدعمون ‫الفيصلي‬ بـ3.3 مليون ريال

قدم أبناء الشيخ عبد الرحمن بن ناصر العقيل -رحمه الله- أعضاء شرف النادي الفيصلي أصحاب مجموعة جرير للاستثمار دعماً مالياً بمبلغ 2 مليون ريال مع رعاية شخصية منهم لبعض فرق النادي وأنشطته بمبلغ مليون ريال كالتالي:

  • الشيخ محمد بن عبد الرحمن العقيل 200 ألف ريال للكرة الطائرة.
  • الشيخ احمد بن عبد الرحمن العقيل 200 ألف ريال للفئات السنية لكرة القدم.
  • الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العقيل 200 ألف ريال لكرة المضرب، و200 ألف ريال لتنس الطاولة.
  • المهندس عبد السلام بن عبد الرحمن العقيل 200 ألف ريال للفريق الأولمبي لكرة القدم.

وبذلك يكون مجموع الدعم والرعاية 3 مليون ريال.

 
ويأتي هذا الدعم امتداداً لوقفاتهم الدائمة مع ناديهم الفيصلي ومدينتهم حرمة وبعد الزيارة التي قام بها رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة لتقديم الدروع ومناقشة الأمور المالية للنادي، حيث تحدث الشيخ محمد بن عبد الرحمن العقيل رئيس مجلس إدارة مجموعة جرير للاستثمار عن أهمية تفعيل الجانب الاجتماعي والثقافي والقضاء على وقت الفراغ للشباب وان أهمية النادي تكمن في استغلال وقت الشباب بما ينفعهم.

كما شكر إدارة النادي على جهودها المبذولة في سبيل نجاح النادي كما جدد دعمه للجائزة السنوية لخريجي وخريجات المدارس الثانوية بمدينة حرمة وتهدف الجائزة إلى تحقيق تنمية علمية مبكرة للمجتمع ونشر ثقافة التخصصات العلمية التي يحتاجها سوق للعمل وتبلغ قيمة الجائزة 300 ألف ريال ولمدة 5 سنوات.

فيما تحدث الشيخ ناصر بن عبد الرحمن العقيل عن دور الأندية في تطوير عقلية الشباب من خلال إقامة الدورات والندوات. من جانبه شدد الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العقيل على أهمية النادي في الجانب الاجتماعي وان هذا الأمر هو من واجبات الأندية الرياضية.

في حين شدد المهندس عبد السلام العقيل على أهمية الاهتمام بالفئات السنية من أجل وضع أساس مميز للفريق ويستطيع من خلاله النادي الاعتماد على لاعبيه دون الحاجة للشراء.

من جهته قدم رئيس النادي الفيصلي فهد المدلج الشكر والتقدير لأبناء الشيخ عبد الرحمن بن ناصر العقيل على دعمهم المادي والمعنوي وحرصهم الدائم على الوقوف مع النادي في كافة الأوقات، مؤكِّداً أن هذا الأمر غير مستغرب عليهم، وهم الذين عرفوا بوقفاتهم النبيلة تجاه النادي الفيصلي.

   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*