خزينة الكرة

مانشستر سيتي يصدر نشرة “البصمة السماوية” لجماهيره باللغة العربية

أعلن نادي مانشستر سيتي عن إصدار نشرة أخبار النادي “البصمة السماوية” باللغة العربية، ما يجعله النادي الأول في الدوري الإنجليزي الذي يتواصل مع مشجعيه في الشرق الأوسط ومنطقة شمال إفريقيا باللغة العربية.

الإصدار الأول من هذه النشرة كان يوم الأربعاء 20 يناير، ضمن خطتهم لجعل مشجعي النادي أقرب ما يمكن إلى قلب الحدث.

وسيتم إرسال نشرة “البصمة السماوية” بصورة شهرية، وسوف تتضمن العديد من الأشياء المميزة لمشجعي مانشستر سيتي، حيث ستضعهم وراء الكواليس ليكونوا على معرفة بما يحدث مع اللاعبين وملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

وبالإضافة إلى إلقائها نظرة عن كثب على النادي، ستتيح النشرة الفرصة للجميع المشاركة في عدة مسابقات لتمنح فرصة الفوز بمنتجات نادي مانشستر سيتي وكذلك تجارب لا تقدر بالمال على مدار السنة.

وتعليقًا على هذه الخطوة قال فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي: “لدينا دعم رائع من المشجعين في كل أنحاء العالم، والتواصل معهم أمر مهم بالنسبة لمانشستر سيتي، والآن ستكون نشرة “البصمة السماوية” متاحة باللغة العربية، لتتيح لمشجعينا استقبال كل ما هو جديد وحصري من خلال ناديهم، ليكونوا أقرب للحدث داخل وخارج الملعب”.

وتابع فينسنت قائلًا: “نستمتع دائمًا بلقاء مشجعينا أثناء التدريبات والجولات في أبوظبي، وإنه لأمر رائع أن نتمكن الآن من التواصل معهم عن طريق البصمة السماوية”.

وللاشتراك بنسختك الخاصّة من نشرة نادي مانشستر سيتي باللغة العربية شهريًا، عليكم تعبئة بياناتكم في الرابط التالي:

http://manchestercityfc.ae/The-Club/International-Registration

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*