خزينة الكرة

مانشستر يونايتد يوقع أول شراكة في مجال الزيوت مع “قلف”

كشفت شركة قلف أويل انترناشيونال النقاب عن أنها أصبحت أول شريك رسمي عالمي لنادي مانشستر يونايتد في مجال زيوت التشحيم وتكرير البترول.

وللاحتفال بعقد الشراكة الذى سيستمر لمدة ثلاث سنوات، وهو الأول من نوعه لنادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد انضم اليوم لاعبو الفريق الأول ليونايتد داخل مجمع تدريب “أون” إلى كل من فرانك روتن نائب رئيس شركة قلف أويل انترناشيونال وجيمي ريجل المدير التجاري.

ManUtdGulf1

فمع إرثها المتأصل الذي يعود لأول اكتشاف نفطي لها من نوعه في تكسان في عام 1901، فسوف يتم الآن عرض القرص المدمج البرتقالي اللون والذي يتحدث عن مواد التشحيم وتكرير البترول على اللوحات الرقمية أثناء مباريات النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد وكأس الرابطة التي تقام على ملعب أولد ترافورد.

وسيمكن الاتفاق قلف أويل انترناشيونال، ومجموعة شركة هندوجا من التواصل مع أسرة مشجعي يونايتد الممتدة في كل أنحاء العالم والتي تضم 325 مليون مناصر في قارة أسيا والتي تعتبرها قلف أويل انترناشيونال منطقة ذات تركيز كبير بالنسبة لها، كما يوجد لديها حضور قوي في الهند والصين التي تشهد تطورًا سريعًا في الأعمال التجارية ، وكذلك الشرق الأوسط وإندونسيا.

ManUtdGulf2

فمع وجود مواد تشحيم شركة قلف أويل انترناشيونال في أكثر من 110 بلد في جميع أنحاء العالم، كذلك داخل محطات البنزين في 22 بلدًا إضافة إلى الأعمال البحرية الدولية المزدهرة، فإن هذه الشراكة الجديدة تعكس حرص قلف أويل انترناشيونال على استمرارها في تقديم التميز لعملائها.

المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد، ريتشارد آرنولد علق قائلاً: “في الوقت الذي يحقق فيه كل من مانشستر يونايتد وقلف أويل انترناشيونال تطورا وتأقلمًا مع الأوضاع القائمة منذ تأسيسهما قبل أكثر من 100 سنة، فلم ينس أي من الكيانين جذورها. تسعى قلف أويل انترناشيونال دائمًا لإظهار القيم الأساسية المتمثلة في الجودة والتحمل والحماس، وهي المبادئ نفسها التي يتبناها النادي.

وأضاف “قلف أويل انترناشيونال لديها بالفعل خبرة كبيرة في مجال الرياضة، ونحن نتطلع إلى العمل معها لنقل تلك الخبرة في مجال كرة القدم. من خلال هذه الشراكة سوف نواصل التزامنا بالوصول إلى المشجعين في جميع أنحاء العالم، وخاصة في قارة آسيا”.

ManUtdGulf3

وقال نائب رئيس قلف أويل انترناشيونال فرانك روتن “تعتبر قلف العلامة التجارية الأشهر في أوساط رياضة السيارات، ولكن عقد الرعاية هو فرصة مثيرة حقًا لزيوت قلف للتوسع خارج رعاية رياضة السيارات لدينا والوقوف على الساحة العالمية، فأهداف العلامة التجارية تظهر الطموح والنمو”.

واستطرد روتن قائلاً “هذه الشراكة مع مانشستر يونايتد، وبالتأكيد هو أكبر اسم فى عالم كرة القدم، تجمع اثنين من العلامات التجارية أصحاب التراث التاريخي، وفخر التميز في الأداء والقدرة على الاستماع لرغبات عملائها -وهم الجماهير في حالة نادٍ كمانشستر يونايتد- ويحول هذا إلى تحدٍ. نحن متحمسون للغاية حول فكرة المضي قدمًا معًا”.

ManUtdGulf5 ManUtdGulf4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*