خزينة الكرة

إيقاف موقع لبيع تذاكر يورو 2016 وتغريمه 1000 يورو عن كل يوم

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه اتخذ إجراء قانونياً لمنع أحد المواقع الإلكترونية من بيع تذاكر بطولة يورو 2016 التي ستستضيفها فرنسا الصيف المقبل.

وبحسب رويترز، فقد أصدرت محكمة فرنسية أمراً للاتحاد الأوروبي بالتحرك ضد موقع (guaranteetickets.com) لبيع التذاكر على الإنترنت وأمره بإيقاف بيع تذاكر مباريات يورو 2016 وعدم استخدامه للعلامات التجارية الخاصة بالاتحاد القاري.

وسيتم تغريم شركة أكيرما فينتشرز المالكة للموقع بمبلغ ألف يورو عن كل يوم تتأخر فيه عن تطبيق الحكم.

وقدم نيك بيتيل محامي الاتحاد الأوروبي نصيحة لمشجعي كرة القدم بقوله “الصيف الحالي سيشهد مهرجاناً كروياً رائعاً، إلا ان الجماهير التي تنوي السفر عليهم القيام بذلك إذا قاموا بشراء التذاكر من القنوات الرسمية”. ورغم أن الموقع يقدم إعلاناته عبر موقع قوقل، إلا أن الاتحاد الأوروبي أكد أن التذاكر التي يتم شرائها بواسطة قنوات غير رسمية قد لا تمكن من يشتريها من حضور المباريات”.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن قبل أيام عن إطلاق منصة رسمية لإعادة بيع تذاكر يورو 2016، والتي تسمح للجماهير التي فاتها شراء التذاكر في فترة الشراء الماضية من شرائها ممن يملكون التذاكر ولكن لا يحتاجونها.

euro2016tickets

رابط منصة بيع وشراء تذاكر بطولة يورو 2016

وستكون التذاكر المتاحة عبر المنصة متغيرة بشكل متواصل، لذا فقد طالب اليويفا من الجماهير الباحثة عن تذاكر لمباريات البطولة بالدخول بشكل متكرر لاستكشاف التذاكر المعروضة للبيع. علماً أن المنصة ستعرض التذاكر بنفس أسعارها الأصلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*