خزينة الكرة

شراكة جديدة لمانشستر سيتي مع سوكر ورلد في الصين

أعلن نادي مانشستر سيتي و سوكر ورلد عن توقيع شراكة إقليمية جديدة بهدف مساعدة الشباب في الصين على الحصول على التجهيزات الحديثة وبرامج التدريب لكرة القدم.

وأقيم حفل توقيع الشراكة الجديدة في أكاديمية مانشستر سيتي، حيث يرى سوكر ورلد من النادي أفضل شريك في كرة القدم والترفيه في المنطقة.

وحضر هذا الحفل المدير التنفيذي لسوكر ورلد تاو غوان والذي قام بجولة خاصة على ملعب التدريب جنباً إلى جنب مع المدير التجاري لمجموعة مانشستر سيتي عمر برادة.

وظهر أيضاً في هذا الحدث فينسنت كومباني، ويلي كاباييرو وريتشارد رايت حيث قام هذا الثلاثي بالترحيب بعائلة ورلد سوكر عن طريق تقديم قمصان موقعة للمسؤولين الكبار.

  

ويتضمن الاتفاق الموقع بين الطرفين قيام مدربي مانشستر سيتي بزيارة الصين مرتين في السنة لمساعدة مدربي سوكر ورلد على وضع برنامج تديربي مكثف في الأسبوع، ما سيسمح لهم بتطوير الفرص المتاحة للاعبين الشباب في المنطقة.

وسيحصل مدربو سوكر ورلد الذين سيشاركون في هذا البرنامج على شهادة تكوين رسمية من نادي مانشستر سيتي اعترافاً بإنجازاتهم.

كما سيحظى أيضاً مشاركو سوكر ورلد بفرصة ذهبية للسفر إلى المملكة المتحدة والاستمتاع بتجربة حقيقية في مدينة مانشستر، إذ سيعمل خبراء السيتي على انتقاء أجود الناشئين قبل أن يتم إرسالهم إلى أكاديمية النادي ومساعدتهم على الوصول إلى أقصى درجة من الاحتراف.

وقال المدير التجاري عمر برادة عقب توقيع الاتفاق: “سوكر ولرد هو الشريك المثالي لمانشستر سيتي، كلانا نتقاسم شغف تشجيع الناس على الاستمتاع دائماً بالفوائد البدنية والاجتماعية من جراء لعب كرة القدم في محيط صحي، آمن ومتنوع.”

ثم صرح المدير التنفيذي لسوكر وورد: “هذه الشراكة تعني بداية جديدة لتطوير كرة القدم لدى الشباب في الصين. سوكر ورلد يمتلك أكثر من 20 مركزاً تدريبياً و200 ملعباً حيث نُقدّم البرامج الأكثر جودة للاعبين الطموحين. المستقبل يبدو مُشرقاً مع مانشستر سيتي. لا يمكننا الانتظار حتى نبدأ العمل معاً.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*