خزينة الكرة

شركة صلة الرياضية تتكفل بتطوير مدرجات استاد التتش للنادي الأهلي المصري

عقدت إدارة النادي الأهلي المصري وشركة صلة الرياضية السعودية (الراعية للنادي) مؤتمراً صحفياً أمس الأول للإعلان عن عدد من المشروعات التسويقية الجديدة. وأبرزها مشروع تطوير مدرجات استاد مختار التتش بحلتها الجديدة.

وقال أحمد صادق دياب المتحدث الإعلامي لشركة صله السعودية الراعي الرئيسي للنادي أن الانتهاء من عمليات التطوير في ملعب مختار التتش سوف تنتهي في غضون شهرين في ظل العمل بشكل مستمر على الانتهاء منها وفقاً للشكل الذي تم عرضه في المؤتمر الصحفي. وأوضح دياب أن الشركة الراعية تقدر جيداً القيمة التاريخية لملعب التتش وتسعى إلى المساهمة في ظهوره بشكل يليق بعراقة النادي الأهلي وشعبيته الكبيرة، وأن خطة تطوير الملعب لا تتوقف على التصميم الخارجي للمدرج، وإنما سيكون هناك تجهيزات خاصة بغرف اللاعبين والاستراحة وصالة الحديد وغيرها.

Ahly-Sela-5

من جهته، أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أن شركة صلة الراعي الرسمي سوف تعكف على تطوير مدرجات ستاد التتش بما يليق بمكانة الأهلي وبأعضائه وجماهيره ومحبيه ومنسوبيه وبما يليق أيضاً بتاريخ النادي الأهلي على مدار 109 سنة من المبادئ والقيم التي تجعل الجميع فخورين بالانتماء لمؤسسة الأهلي الرياضية العريقة.

كما أشار عماد وحيد إلى أن تطوير مدرجات استاد التتش سيشمل أيضاً إنشاء العديد من الغرف الخدمية أسفل المدرج من غرف للاعبين ونادى صحي وجيمانزيوم وقاعه للاجتماعات واستراحة فندقية وغرفة للجهاز الفني وأخرى للجهاز الإداري بالإضافة إلى قاعة للمحاضرات بما يخدم فريق الكرة والجهاز الفني بالتواجد في مكان يليق بالأهلي.

موضحاً أن المدرجات تستوعب 3 آلاف شخص وأن هذه السعة تكفى تماماً لمناسبات الأهلي سواء في متابعة تدريبات فريق الكرة أو أي حدث آخر يشهده النادي. مضيفاً أن الجدول الزمني المحدد للانتهاء من أعمال التطوير لن يتعدى شهرين أما ما يتعلق بالإنشاءات الأخرى أسفل المدرج سوف تحتاج لبعض الوقت لإتمام الغرف الخدمية المتفق عليها مع شركة صلة الراعية للنادي والتي تتولى أعمال التطوير بالكامل وعلى نفقتها.

Ahly-Sela-2

وأكد سيف الوزيري المدير التجاري لشركة صلة أن الشركة تسعى إلى شراكة مستمرة مع النادي الأهلي في ظل النجاحات الكبيرة التي حققتها منذ إتمام التعاقد  لافتاً إلى أن العقد يمتد إلى 3 سنوات ومن المؤكد أن يكون هناك سعي من جانب الشركة لزيادة مدته. وأوضح أن الإعلانات التي سيتم وضعها في ستاد مختار التتش بعد تطويره سوف تكون مرتبطة بمدة تعاقد الشركة مع النادي.

Ahly-Sela-6

وفي شأن ذا صلة، أوضح عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي أن مشروع استاد الأهلي الجديد بفرع النادي بمنطقة الشيخ زايد سوف يجرى العمل في إنشائه بالتوازي مع صدور قانون الرياضة الجديد مؤكداً أن المشروع تم طرحه من خلال المهندس محمود طاهر رئيس النادي خلال المؤتمر الاقتصادي الذى نظمته مصر بشرم الشيخ العام الماضي وتلقى الأهلي خلاله عروض كثيرة من العديد من الشركات التي ترغب في إنجازه بالإضافة لعدة عروض من شركات أخرى ولكن التنفيذ اصطدم باعتراض الجهة الإدارية لعدم وجود قانون يسمح للأهلي بطرح المشروع على الشركات ولهذا سوف يخرج هذا الحلم الكبير للنور بعد صدور  قانون الرياضة الجديد وبالشكل الذى يوازى أكبر الاستادات العالمية.

Ahly-Sela-1 Ahly-Sela-4

تعليق واحد

  1. براااااااااافو صلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*