خزينة الكرة

بوغبا يستعيد حقوق صورته مقابل 10 مليون يورو

مع قرب مغادرته من صفوف السيدة العجوز يوفنتوس، خطا النجم الفرنسي بول بوغبا خطوة هامة قبل الانتقال المنتظر وذلك باستعادة حقوق صوره التسويقية دون الحاجة للجوء إلى المحاكم.

وتعود القصة إلى بداية اللاعب في نادي لوهافر حينها استلم أحد أصدقاء بوغبا حقوق صورته التسويقية ولم يكن لاعباً مشهوراً بطبيعة الحال في ذلك الوقت، هذا الصديق هو وليد تانازفتي. وبعد الشهرة التي نالها بوغبا، حاول وكيل أعماله الشهير رايولا إستعادة حقوق صور اللاعب، إلا أنه كان يصطدم دوماً برفض تانازفتي ممثلاً بشركته التي تقع في لوكسمبورغ.

وهدد رايولا أكثر من مرة باللجوء إلى القضاء، ولكن ذلك لم يغير من موقف تانازفتي شيء، وهو الذي أوضح غير مرة أن النادي الذي يريد كسب خدمات بوغبا عليه دفع ما يطلبه ناديه يوفنتوس، وما يطلبه بوغبا من راتب، إضافة إلى 15 مليون يورو لشركته كي يتنازل عن حقوق صور بوغبا لناديه الجديد.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن الصديق القديم لبول بوغبا وافق على إعادة حقوق صور النجم الفرنسي له مجدداً مقابل 10 مليون يورو.

وارتبط اسم بوغبا بأندية كبرى كثيرة يتوقع أن يلتحق بصفوفها الصيف المقبل وأبرزها ريـال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي وبرشلونة.

وكان بول بوغبا قد انضم لشركة أديداس الألمانية للملابس الرياضية قبل أيام ليكون أحدث نجومها، وذلك في عقد يمتد لـ10 سنوات وتقدر قيمته الإجمالية بـ40 مليون يورو.

PogBoom

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*