خزينة الكرة

إنفرونت تجلب شركتين آسيويتين لتعلن في مباريات الأندية الإيطالية

أبرمت شركة إنفرونت الإيطالية للتسويق عقدان إعلانيان لشركتين آسيويتين ستعلنان في مباريات عدد من أندية الدوري الإيطالي.

وكانت البداية مع شركة إطارات السيارات التايوانية “كيندا تايرز”، والتي وقعت مع إنفرونت عقداً لتعلن في ملاعب 6 من الأندية الإيطالية الكبرى خلال مبارياتها في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وبموجب العقد، سيظهر شعار الشركة في اللوحات الإعلانية في مباريات أندية فيورنتينا ولاتسيو وروما وسامبدوريا وأودينيزي وجنوى.

وقال مدير تسويق شركة إطارات كيندا في أوروبا مايكل أندريه “أردنا تعزيز الوعي بعلامتنا التجارية في إيطاليا، ,كذلك تقوية شبكات موزعينا. تواجدنا في الدوري الإيطالي سيسمح لنا بالوصول للمستهلكين بمستوى عاطفي وملهم”.

KendaTires-SerieA

ومن جهة أخرى، وقعت إنفرونت بصفتها الشركة المسوقة لعدد من أندية الدوري الإيطالي عقداً مع شركة تشانغهونغ، أحد أكبر مصنعي الأجهزة الإلكترونية في الصين لتعلن في مباريات 12 نادي إيطالي يشاركون في دوري الدرجة الأولى والثانية. وبحسب العقد المبرم، فسيظهر شعار شركة الالكترونيات في مباريات هذه الأندية، كما ستحصل على أماكن ضمن أجنحة الضيافة وكبار الشخصيات.

وتضم قائمة الـ12 نادي التي ستعلن تشانغهونغ في مبارياتها كل من ميلان وأودينيزي وباليرمو وجنوى وسامبدوريا وكاربي وكييفو وكالياري وباري وتشيزينا وليفورنو وبريشيا.

من جهته، قال أليكس لين المدير العام لشركة تشانغهونغ في إيطاليا “الشغف الرياضي لشركتنا وجد شريكه المثالي في إنفرونت سعياً لتطوير تواجد علامتنا التجارية في ملاعب إيطاليا. لدينا خطط ثرية للموسم القادم ستكون جذابة على نطاق واسع”.

  

الجدير بالذكر أن شركة إنفرونت للرياضة والإعلام التي يرأسها فيليب بلاتر يقع مقرها في سويسرا ولديها 35 مكتباً في 15 دولة مختلفة. وفي نوفمبر 2015 أعلنت الشركة عن اندماجها مع شركة واندا سبورتس الصينية التي وقعت مؤخراً عقداً لرعاية الفيفا لمدة 14 سنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*