خزينة الكرة

طيران الإمارات تمدد رعايتها لنادي نيويورك كوزموس لـ3 سنوات

أعلنت شركة “طيران الإمارات” عن توقيع صفقة رعاية جديدة لعدة سنوات مع فريق نادي نيويورك كوزموس حامل لقب بطولة دوري أميركا الشمالية (NASL) لكرة القدم حالياً. وسوف تستمر علاقة طيران الإمارات شريكاً مؤسساً مع النادي وراعياً لقميص اللاعبين.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) فإن العقد الجديد سيسري اعتباراً من أول أبريل الجارى ولمدة ثلاث سنوات، وبالإضافة إلى وضع شعار طيران الإمارات على قمصان اللاعبين ستشمل الرعاية أيضاً لوحات ترويجية في استاد النادي وبث اعلانات تجارية على قناة ون ورلد One World وعبر الوسائط الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي والموقع الشبكي وتذاكر المباريات وتجهيزات الضيافة. كما ستتمتع الخطوط بحقوق رعاية الدورات الثلاث المقبلة لتقديم كأس كوزموس كوبا Cosmos Copa أكبر بطولة كرة قدم للناشئين في الولايات المتحدة الأميركية.

وكانت علاقة طيران الإمارات ونادي نيويورك كوزموس قد بدأت في العام 2013 عندما استأنف الفريق مشاركته في دوري أميركا الشمالية لكرة القدم وحاز لقب البطولة في ذلك العام ثم عاد إلى تكرار إنجازه في عام 2015.

وقال بطرس بطرس نائب رئيس طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى التي توحد المشجعين من مختلف أنحاء العالم وقد تميزت طيران الإمارات ليس في توفير تجربة سفر فريدة لركابها فحسب بل في دعم الرياضات العالمية التي تصل الناس من مختلف المشارب مع بعضهم البعض من خلال المشاركة في ما يحبونه.

وأضاف أن كوزموس نيويورك ناد عريق ذو تاريخ ثري وله مشجعون في مختلف أنحاء العالم، ونحن نتطلع إلى الاستمرار في هذه الشراكة ومواصلة النمو في مدينة نيويورك التي كانت أول محطة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة.

من جانبه أعرب شيموس أوبراين رئيس مجلس إدارة نيويورك كوزموس عن سعادته بتمديد الشراكة مع طيران الإمارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*