خزينة الكرة

الوحدة والأداة الفعالة يطلقان “تطبيق الوحدة”

أطلقت إدارة نادي الوحدة مساء أمس “تطبيق الوحدة” وذلك من خلال مؤتمر أقيم في قاعة المؤتمرات بالمركز الإعلامي. وشهد المؤتمر حضور المهندس محمد سمرقندي نائب رئيس النادي، وحمزة الشمري مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة “الأداة الفعالة”. حيث يحتوي التطبيق على جميع المعلومات الخاصة بالنادي على الأجهزة الذكية.

وقدم محمد سمرقندي نائب رئيس النادي شكره للأداة الفعالة على المجهود الكبير في إطلاق التطبيق الذي يوفر جميع المعلومات التي يحتاجها المتابع الرياضي بشكل عام والمتابع الوحداوي بشكل خاص وخصوصاً في عصر التقنية وثورة المعلومات.

  

فيما أكد حمزة الشمري مدير العلاقات العامة في الشركة المطورة للتطبيق أنهم يتشرفون بإطلاق تطبيق الوحدة على نظام تشغيل “أندرويد”، مؤكداً أنه سيطرح قريباً على نظام iOS، كما أكد أنهم يعملون على تقديم أفضل وأحدث الخدمات المتعلقة بتقنية النادي، مشدداً على أنهم فخورون كون نادي الوحدة من أوائل الأندية التي تطلق تطبيقها على الأجهزة الذكية.

  

يشار إلى أن نادي الوحدة كان قد وقع مع الشركة في وقت سابق حيث تسلمت الشركة مسؤولية إطلاق موقع وتطبيق النادي. وكان الموقع الرسمي للوحدة قد افتتح على الرابط:

alwehdaclub.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*