خزينة الكرة

ليستر سيتي يلغي عضويات جماهير باعوا تذاكرهم في السوق السوداء

وجه متصدر الدوري الإنجليزي ليستر سيتي عقوبات لعدد من الجماهير من الأعضاء وحاملي التذاكر الموسمية وصلت لحد الحرمان من حضور مباريات الفريق لعدة سنوات قادمة بعد قيامهم بإعادة بيع تذاكرهم بطرق غير مشروعة.وقال النادي في بيان نشر على موقعه الرسمي “أنه وفي ظل الإقبال الكبير وغير المسبوق الذي تشهده شبابيك تذاكر مباريات النادي حالياً، فإننا نذكر بأن التذاكر يجب أن تشترى من القنوات الرسمية للنادي، وأن إعلانات التذاكر وبيعها عبر قنوات غير مصرح لها هو عمل ممنوع”.

ودعا النادي جماهيره للابتعاد عن السوق السوداء والإبلاغ عن أي أنشطة غير مشروعة سواء عن طريق البيع عبر مواقع الإنترنت أو الباعة المتجولين.

  
وقامت إدارة ليستر سيتي على إثر ذلك بحرمان عدد من أعضاء وحاملي التذاكر الموسمية من حضور مباريات الفريق أو شراء تذاكره لسنوات قادمة بعد ثبوت بيع تذاكرهم بطرق غير شرعية، وأكد النادي أن هؤلاء الأعضاء قد ألغيت عضوياتهم دون أي تعويض.

وكانت نجاحات ليستر سيتي وتصدره للبريميرليغ قد تسببت برفع قيمة إعادة بيع تذاكر المباريات الأخيرة للفريق في الدوري بشكل كبير حيث عرضت على أحد مواقع الانترنت غير الرسمية مقابل 15 ألف جنيه استرليني نقلاً عن هيئة الإذاعة البريطانية.

يشار إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز كانت قد أطلقت حملة لتحذير الجماهير من شراء التذاكر من مصادر مجهولة وغير رسمية أو من الباعة المتجولين وذلك تحت عنوان “لا تنخدع” أو “DontGetTricked” بنهاية العام الماضي.

جماهير ليستر تحمل لوحة تطالب برحيل باعة التذاكر المتجولين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*