خزينة الكرة

مانشستر يونايتد يمدد شراكته مع سويسكوت لتداول العملات

أعلن نادي مانشستر يونايتد أن الشريك التجاري المالي الرسمي للعملات عبر الإنترنت لمانشستر يونايتد “سويسكوت” قام بتمديد شراكته العالمية مع النادي.

وقال النادي في بيان بثه عبر موقعه الرسمي: أن هذه الشراكة قد أثبتت نجاحها الكبير منذ أن تم الإعلان عنها في يناير من العام الماضي كأول سوق عملات رسمي عالمي للنادي وشريك التداول المالي عبر الانترنت. وقام “سويسكوت” بتمديد مدة اتفاقه لعدة سنوات، إضافة لتوسيع نطاق حقوقه.

وستظهر الشركة العالمية الكائن مقرها في سويسرا، اعتبارًا من الموسم المقبل، خلال مباريات الدوري الممتاز “البريميرليغ”، كأس الاتحاد الانجليزي وكأس رابطة الأندية، بما في ذلك الظهور في اللافتات الرقمية وخلفيات أماكن اللقاءات الصحفية التي تنعقد بعد المباراة.

ستكون هناك أيضًا فرص كبيرة لمزيد من المشاركة، وهذا أحد دلائل نجاح الشراكة حتى الآن. حيث سيكون لدى عملاء سويسكوت الذين يشجعون مانشستر يونايتد فرصة الفوز بتذاكر الضيافة، فرصة التواجد خلف الكواليس ومشاهدة تدريبات الفريق في مجمع تدريب “أون”، مرافقة الفريق في الرحلات الأوروبية والمشاركة في التجارب الفريدة الأخرى.

ونظرًا لأنها متخصصة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، فإن خدمات شركة سويسكوت تشمل التداول الاكتروني، التداول التجاري للعملات، والعملات الأجنبية فضلاً عن الخدمات المصرفية الخاصة عبر الإنترنت والتي تُقدم إلى شبكتها من العملاء الأفراد لإثبات التزامها بمساعدة العملاء في اتخاذ أفضل القرارات التكتيكية تحت الضغوط أثناء القيام بالتداول التجاري للعملات الأجنبية، فقد قامت سويسكوت بتصميم تحد خاص ‘فوركس فور’ للاعبي يونايتد دالي بليند، مايكل كاريك، ماتيو دارميان، مورجان شنايدرلين وكريس سمولينج.

حيث أحضرت سويسكوت لوحة ‘فوركس فور’ عملاقة لمجمع التدريب أون، ووضع اللاعبين وجها لوجه ضد بعضهم البعض. وقد اختبر التحدي دقتهم ومهاراتهم في التمرير. التجربة مثلت مصدر ارتياح خاص لمايكل كاريك ومورجان شنايدرلين، وسوف يكون المشجعون قادرين على مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالتحدي:

هذا وقد علق المدير التجاري لمانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد قائلاً:

“نحن سعداء ليس لأن سويسكوت قامت فقط بتمديد شراكتها معنا، ولكن أيضًا لتعزيز عروضها لعائلتنا العالمية المكونة من 659 مليون من المناصرين. في فترة قصيرة من الزمن تمكنا بالفعل من تحقيق الكثير معًا، ويرجع الفضل في ذلك إلى جزءٍ صغير مما لدينا من القواسم المشتركة؛ ونحن نتطلع دائمًا إلى الابتكار وأن نصبح رائدين في أي مجال. لقد أنشانا مؤخرًا بعض الشراكات الجديدة والمثيرة. ومع ذلك، فمن المهم أيضا لنجاحنا على المدى الطويل أن نعزز علاقتنا مع الشركاء الحاليين. في هذه الحالة، تدرك سويسكوت القيمة الحقيقية للعمل معنا، بعد أن أدركوا من أول تجربة مباشرة ما يمكن أن تحققه الشراكة.”

هذا وقد علق الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة سويسكوت والشريك المؤسس مارك بوركي قائلاً:

“كرة القدم الأكثر شعبية في العالم، مانشستر يونايتد. الاتفاق الجديد يعكس النجاح المستمر في تطوير علامتنا التجارية العالمية، وخاصة في أسواقنا الرئيسية مثل تلك الموجودة في الشرق الأوسط وآسيا. حتى الآن شهدت شراكتنا منح الفرصة للمشجعين للاشتراك في المحتوى مع نجوم يونايتد المفضلين، وتسليط الضوء على أوجه الشبه بين عوالم كرة القدم والتداول التجاري للعملات الأجنبية. ونحن نتطلع إلى عمل أكثر قربًا مع النادي الذي يقاسمنا قيمنا التي تتضمن الشغف، النزاهة والعمل الجماعي والالتزام الثابت بتحقيق التميز”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*