خزينة الكرة

أطقم الأندية السعودية 2016-2017 (محدث)

سيتم تحديث هذه الصفحة بشكل متواصل لتكون شاملة لأطقم الأندية السعودية المشاركة في دوري عبداللطيف جميل لموسم 2016-2017 أولاً بأول.

الأهلي

أطقم الأهلي من شركة بوما وتم الكشف عنها قبل الجولة الخامسة من الدوري.

ahlikits2016-17a ahlikits2016-17h

الهلال

كشف الهلال عن طقمه الأساسي للموسم المقبل من تصميم شركة نايكي. وجاء الطقم الأساسي باللون الأزرق مع أطراف متدرجة باللون الأسود. وحمل شعارات رعاة النادي فولكس واجن وموبايلي على الصدر، وبوبا العربية وموبيل 1 على الكتف، وعبدالصمد القرشي والشمس والرمال للرياضة خلف القميص، كما استمر ظهور شعار كأس المؤسس على رأس قميص الفريق.

AlhilalKit2016-17AlhilalKit2016-17(fb) AlhilalKit2016-17(all)

ويتوفر طقم الهلال الجديد في كل من متجر الهلال ومتاجر نايكي ومتاجر سن آند ساند وبيت الرياضة الفالح ومتاجر المتجر الوطني وذلك عبر جميع فروع المتاجر في المملكة، إضافة للمتجر الإلكتروني لشركة سن اند ساند بالضغط هنا.

الطقم الاحتياطي للهلال دشن بعد الجولة الأولى للدوري باللون الأبيض والخطوط الزرقاء الرفيعة.

 

الاتحاد

دشن نادي الاتحاد طقمه الأساسي للموسم المقبل والذي تم تصميمه من قبل شركة جديدة على السوق الرياضي السعودي هي شركة جوما الإسبانية. وجاء التصميم مميزاً بالخطوط الطولية الصفراء والسوداء التي اشتهر بها الفريق، إضافة لوجود صورة نمر شفافة على صدر القميص.

IttiKits2016-17-2 IttiKits2016-17-det IttiKits2016-17-det2 IttiKits2016-17

تدشين طقم الاتحاد رافقته خطوتين مميزتين من الشركة المسوقة لطقم النادي “المركز العالمي للرياضة” حيث تم طرح تشكيلة من الطقم خاصة بالأطفال، كما تم إتاحة طباعة الإسم والرقم عبر متاجر بروتيم التابعة للشركة، علماً أن بيع الأطقم يتم عبر فروع متجر الاتحاد إضافة لفروع متاجر بروتيم.

IttiKits2016-17-kids IttiKits2016-17-print

ومن الملاحظات على الطقم أنه لم يحمل شعارات رعاة الاتحاد “بوبا وموبيل 1” االلذان كانا على كتف قميص الفريق الموسم الماضي رغم أن عقدهما ما زال سارياً، حيث صرح الأستاذ نايف جنبي المدير التنفيذي لشركة المركز العالمي للرياضة بتعاون الشركة المطلق مع شركة صلة لإضافة شعارات الشركات الراعية للاتحاد، حيث تم الاتفاق مع مدير شركة صلة الأستاذ محيي الدين ناظر لطباعة الشعارات على القمصان فور الانتهاء من تجهيزها. كما أبلغت الشركة جميع عملائها بإمكانية إضافة الشعار بعد الشراء إذ سيتم الإعلان عن خدمات الطباعة فور توفرها.

 

الطقم الثاني لنادي الاتحاد دشنه المركز العالمي للرياضة ولفت الأنظار بلونه الأبيض والبني وبالرسومات الشفافة في خلفية القميص والتي حملت نقشات تجسد منطقة جدة التاريخية.

التعاون

أطقم التعاون قدمتها شركة المركز العالمي للرياضة، المسوق الحصري لأطقم النادي، وهي من تنفيذ شركة جوما الإسبانية.

الشركة أطلقت القميص تحت شعار “صوت جمهور السكري يا محلاه” حيث حمل تصميمه ذبذبات صوت الجماهير التعاونية.

أما القميص الثاني فتكون من اللون الأزرق الذي يتحول تدريجياً للأصفر في أعلى صدر القميص.

TawonKits2016-17

AltawonAway16-17

الفتح

أعلن نادي الفتح عن تعاقده مع شركة روماي الإماراتية لتوفير أطقم فرق النادي التي ستكون متوفرة في متجر النادي مطلع الموسم المقبل.

وقامت الشركة بالإعلان عن مسابقة لتصميم أطقم نادي الفتح يحصل من خلالها صاحب التصميم الفائز على جائزة مقدارها 10 آلاف ريال.

ودشن النادي أطقمه أطقمه الثلاثة وطقم الحراسة والتي جاءت بألوان وتصاميم مميزة.

FatehKits2016-17

وقبل الجولة الخامسة من الدوري، قام الفتح بتدشين أطقمه في أحد فروع هيونداي المجدوعي الشريك الرسمي للنادي، والتي اعتمد من خلالها النادي وضع شعار بطل أول كأس سوبر على صدر القميص.

fatehkits2016-17all

الشباب

شركة روماي الإماراتية قامت بالإعلان عن مسابقة لتصميم أطقم الفريق يحصل من خلالها صاحب التصميم الفائز على جائزة مقدارها 10 آلاف ريال. وفي نهاية رمضان، دشن نادي الشباب وشركة روماي أطقم الموسم الجديد في حفل أقيم بمقر النادي.

AlshababKits16-17-1 AlshababKits16-17-2

وتميز الطقم الثالث لنادي الشباب بدمج اللونين البرتقالي والأزرق احتفالاً بذكرى مرور 70 سنة على تأسيس النادي حيث كان الشباب يرتدي هذا اللون قبل أكثر من 40 سنة.

AlshababKits16-17-5 AlshababKits16-17-8

AlshababKits16-17-خمي

AlshababKits16-17-3

من جهته، أوضح السيد عمر مصري المدير التنفيذي لشركة روماي أن الموزع الحصري للأطقم الشبابية هو محلات “أرض الرياضة”.

الخليج

كشفت شركة جوما الإسبانية الراعية لفريق الخليج عن ملابسه الرياضية وتصميم الزي الجديد للدانة للموسم المقبل 2016-2017، وعرضت شركة GSC وكيل شركة جوما في المملكة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للطقم الأساسي والذي عاد بذكريات عشاقه لزي نادي النسر عند تأسيسه ولكن بلمسات عصرية، حيث جاء الزي الأصفر الكامل مع استعراض شريط أخضر مائل في منتصف القميص وفي الطرف الأسفل جزء من النسر والذي يحاكي شعار تأسيس النادي عام 1365هـ 1945م.

KhaleejJoma1

أما الطقم الثاني الجديد لنادي الخليج فجاء باللون الأخضر الكامل مع استعراض شريط أخضر مائل في منتصف القميص وفي الطرف الأسفل جزء من النسر والذي يحاكي شعار تأسيس النادي عام 1365 هـ الموافق 1945 م.

KhaleejKit16-17Away

 

نادي الخليج ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية واستشعاراً لدوره الوطني قرر إطلاق اسم “حزام الوطن” على الحزام المائل الذي صمم به قمصان هذا الموسم.

النصر

دشن نادي النصر الطقم الأساسي لفريق كرة القدم بالنادي للموسم الرياضي 2016-2017 من تصميم شركة سبورتا السعودية.

NFCKits16-17-1 NFCKits16-17-2

ويتزين القميص بياقة باللون الأزرق طبع عليها شعار فريق كرة القدم بنادي النصر، وينتهي الطقم في الأكتاف باللون الأزرق. ويتكون الطقم الأول من لون القميص الأصفر والشورت الأزرق والشراب الأصفر بخطوط زرقاء.

NFCKits16-17-3 NFCKits16-17-4

أما الطقم الثاني فجاء قميصه باللون بالأزرق طبع في أخره شعار فريق كرة القدم بنادي النصر وفي نهاية القميص من الأكتاف خط أصفر. ويأتي الشورت باللون الأزرق وفي نهايته خط أصفر والشراب باللون ازرق.

NFCKits16-17-A1 NFCKits16-17-A2 NFCKits16-17-A3

فيما أعلن النادي أنه سيتم تدشين “الطقم الثالث” لفريق كرة القدم بنادي النصر خلال الفترة القادمة بإذن الله.

الوحدة

أطقم الوحدة ستكون من تنفيذ شركة جوما الإسبانية، وذلك حسبما كشفت شركة المركز العالمي للرياضة المسوق الرسمي للنادي.

ورغم عدم تدشين طقم الوحدة رسمياً إلا أن الفريق ظهر به في مواجهته الأولى في الدوري.

أما الطقم الثاني لنادي الوحدة فجاء باللون الأبيض فيما حمل أعلى صدر القميص كتابة كلمة “مكة” بمختلف لغات العالم.

Photo Aug 17, 19 06 41

الفيصلي

كشف الفيصلي قبل يوم من مباراته الأولى في الدوري عن أطقم الموسم الجديد من تصميم شركة ماكرون الإيطالية. وحمل صدر القميص شعارات الدريس للخدمات البترولية وروكو والراعي الجديد الرياض للسفر والسياحة، فيما حمل ظهر القميص شعار غرناطة للرياضة الراعي الجديد للنادي.

AlfaisalyKit2016-17

وظهر الفيصلي في ثاني مبارياته في الدوري بطقمه الثاني والذي كان باللون الأبيض الكامل، وبياقات كلاسيكية.

Alfesaly2

القادسية

أطقم القادسية من تصميم شركة لوتو. النادي لم يدشن الطقم رسمياً، ولكن النادي لعب أول مباراتين بطقميه الأساسي (الأحمر) والاحتياطي (الأسود).

Alqadsya2016-17-A Alqadsya2016-17-H

الرائد

أعلن نادي الرائد عن استلام التصاميم الخاصة بأطقم الفريق للموسم القادم من الشركة المصممة تمهيداً لاعتمادها رسمياً، ولم يكشف عن اسم الشركة، كما أن الأطقم لم تحمل أي شعارات تدل على اسم الشركة. إلا أن ظهور النادي في مباراتيه الأولتين في الدوري كانت بأطقم من شركة هاتريك السعودية.

AlraedKit-1 AlraedKit-2 AlraedKit-3 AlraedKit-4

الاتفاق

الاتفاق دشن أطقمه في حفل دعي له الإعلاميين والجماهير. وتم تصميم أطقم الاتفاق الجديدة من قبل شركة كابا الإيطالية، حيث تم اختيار القميص الأخضر والشورت الأبيض للطقم الأساسي، واللون الأحمر الكامل للطقم الثاني، أما الطقم الثالث فجاء مميزاً بلونه الأسود.

Ettifaq New Kits 1

أطقم الاتفاق حملت شعارات رعاة النادي وهم هيونداي المجدوعي “صدر القميص” وجمعية بناء “أعلى الصدر الأيمن”، وأمانة كابيتال وإنوسوفت على الأكمام، ومستشفيات المانع في الشورت، ويوكوهاما وصحارى نت خلف القميص.

الباطن

أطقم الباطن تم تدشينها قبل أول مبارياته في دوري جميل وهي من تصميم شركة “سكيلانو” وهي علامة تجارية محلية.

Albatin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*