خزينة الكرة

النصر يوقع عقود رعاية جديدة للموسم المقبل

 

كشفت مصادر صحفية عن توقيع إدارة نادي النصر لعقد رعاية مع مجموعة الطيار للسفر، واقترابها من توقيع عقد رعاية آخر يرجح أن يكون مع شركة للأجهزة الكهربائية أو شركة للمفروشات.

وقال عضو مجلس إدارة مجموعة الطيار للسفر الأستاذ ماجد النفيعي في تصريح لصحيفة الرياضية أن “الطيار” أتمت الاتفاق مع نادي النصر لصفقة إعلانية استثمارية بين الطرفين تتواجد بموجبها علامة “شركة المسافر للسفر والسياحة” أو حسب ما تراه مجموعة الطيار فوق أرقام لاعبي الفريق خلف القميص وذلك لموسم رياضي واحد مقابل أكثر من 10 مليون ريال سعودي.

من جانب آخر، اقترب النصر من توقيع عقد رعاية آخر للإعلان على كتف القميص حيث قالت صحيفة الاقتصادية أنها شركة متخصصة في التجزئة الكهربائية، فيما أكدت مصادر صحيفة الرياضي أنها شركة للمفروشات.

وكانت شركة المسافر التابعة لمجموعة الطيار للسفر قد وقعت عقداً في منتصف الموسم الماضي لرعاية قميص النادي الأهلي “خلف القميص” بذات المبلغ المقدم لنادي النصر حسب تأكيدات النفيعي.

ويدخل النصر الموسم القادم في سنته الثالثة مع الشريك والراعي الرئيسي “موبايلي”، في حين يملك النادي عقود رعاية جزئية أخرى أبرزها عقد شركة إكس إم القبرصية لتداول العملات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*