خزينة الكرة

النصر يوقع مع شركة صلة لتسويق حقوقه التجارية

وقعت إدارة نادي النصر اليوم عقداً لتسويق الحقوق التجارية للنادي مع شركة صلة الرياضية لتصبح شركة صلة المسوق الحصري للحقوق التجارية لنادي النصر لمدة خمس سنوات قادمة بدءاً من الموسم المقبل 2016-2017.

ووقع العقد من جانب النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس الإدارة ومن جانب شركة صلة الرياضية الدكتور راكان بن حسين الحارثي رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على أن إدارة النادي حريصة كل الحرص على زيادة الموارد المالية وبالتالي تعزيز اعتماده على موارده الذاتية ليكون مستقبل النصر بإذن الله في مأمن وتستطيع الإدارة أن ترسم خططها وبرامجها للمستقبل وفق رؤية مالية مميزة.

وقال سموه “إن هذا العقد المنصف للطرفين سيساعد النادي على تحقيق الأهداف العريضة التي نخطط لها ليكون النصر دائماً عند مستوى طموحات جماهيره الغفيرة”.

وأضاف “من هذا المنطلق جاء توقيع هذا العقد مع شركة صلة الرائدة في مجال التسويق الرياضي والتي أشكر القائمين عليها على ما أبدوه من اهتمام بالعقد وجميع بنوده ليظهر بالصورة المطلوبة، ونحن في نادي النصر على ثقة كبيرة بقدراتهم وإمكانياتهم لجعل نادي النصر الأول في مجال الاستثمارات الرياضية”.

ومن جانبه أعرب الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية عن سعادته بتوقيع هذا العقد وقال “نحن فخورون جداً بالتوقيع مع كيان كبير بحجم النصر تاريخاً وإنجازات وجماهير وسنبذل قصارى جهدنا ونسخر خبراتنا العريضة من أجل خدمة هذا الكيان الشامخ ولتكون هذه الاتفاقية متميزة كتميز النصر”.

وأضاف الدكتور راكان “نادي النصر اسم كبير فعلاً وجاذب للرعاة ولن نألوا جهداً في أن يحصل النصر على ما يستحقه من تسويق ورعايات تدعم موارده المالية وتعزز من استقراره بما يحقق آمال جماهيره”.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة العقد، إلا أن عدة مصادر صحفية قدرت قيمته بـ60 مليون ريال سنوياً تدفع من شركة صلة لنادي النصر مقابل تسويق حقوقه التجارية (الرعاية والإعلانات والتذاكر). وعند تجاوز العقود لهذا الرقم فستوزع الزيادة بين الطرفان بواقع 70٪ للنادي و30٪ للشركة حسب ما كشفت عدة مصادر حتى هذه اللحظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*