خزينة الكرة

بايرن ميونخ يوقع عقد شراكة مع EA Sports

أعلن بايرن ميونخ عن توقيع عقد شراكة مع شركة EA SPORTS أحد أكبر شركات إنتاج الألعاب في العالم.


وقال النادي أن الشراكة سوف تتضمن الكثير من مجالات التسويق وستضيف الكثير، حيث أنه ومع ملايين اللاعبين الذين يلعبون لعبة “فيفا” حول العالم ويأتي نصفهم من الولايات المتحدة يتيح ذلك الفرصة لبايرن ميونخ ليتصل عن قرب مع هؤلاء اللاعبين الشغوفين بكرة القدم.

 
أما بالنسبة إلى EA SPORTS فسوف يتيح ذلك للشركة فرصة تواصل أكبر مع أكثر من 400 مليون مشجع للفريق البافاري حول العالم، حيث أن الإمكانات الكبيرة التي تتميز بها النسخة القادمة من لعبة فيفا سوف تتيح للاعبين محاكاة حقيقية لواقع كرة القدم وتجسيد دقيق للاعبي البايرن مثل توماس مولر وكينجسلي كومان ومانويل نوير كما تتميز النسخة أيضاً بأنها سوف تجعلك تتعايش مع أجواء المباريات التي تخوضها وكأنك بالآليانتس أرينا بالفعل.

بالإضافة لذلك سوف يتيح التعاون الكبير بين بايرن ميونخ و EA SPORTS العديد من الأشياء المميزة التي سوف تقدم للاعبين مثل محطات اللعب التي سوف تتواجد بآليانز أرينا والكثير من المحتوى عن اللاعبين والمشجعين على الحسابات الرسمية للطرفين بمواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى البطولات التي سوف تقام عن طريق الإنترنت والكثير من الأحداث الأخرى.

وتم الإعلان عن الشراكة بين الطرفين رسمياً أمس الأثنين في نيويورك بحضور أعضاء مجلس إدارة بايرن ميونخ وممثلين شركة إي ايه سبورتس والكثير من المدعوين.

وعلق رئيس بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه قائلاً: “نحن ندرك ان الألعاب الإلكترونية هي أداة قوية جداً للوصول إلى الملايين من الجماهير حول العالم، ونعلم أيضاً الحجم الكبير الذي يمثله مجتمع اللاعبين ومدى توسعه. ولذلك شراكتنا مع EA SPORTS مهمة للغاية لأن ذلك سوف يتيح أشياء رائعة لجماهيرنا في ألمانيا والولايات المتحدة وحول العالم”.

وأضاف المدير التسويقي لشركة EA SPORTS: هدفنا هو توفير تجربة رائعة لا مثيل لها للاعبينا ولذلك نقوم بمثل تلك الشراكة مع نادي كبير يعد أحد أكبر أندية العالم، هذا مهم بالنسبة إلينا. سنحاول تقديم تجربة أفضل للاعبين بالتعاون مع لاعبي البايرن وبإستخدام إمكانات الأليانز أرينا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*