خزينة الكرة

الهدف الأخضر: عرضنا على النصر 200 مليون لتسويق حقوقه، ومزايدة الأندية الـ10 من فكرتنا

أصدرت شركة الهدف الأخضر “Green Goal” للتسويق الرياضي بياناً أوضحت فيه موقفها الرسمي من عرضها لتسويق حقوق نادي النصر التجارية، والتي ذهبت مؤخراً لشركة صلة الرياضية.

‏وقالت الشركة في بيانها:

في البداية نسعد أننا منذ إنطلاقتنا خلال الموسم الماضي 2015-2016 قدمنا عمل جيد وناجح بشهادة المتابعين مع 6 أندية في دوري جميل هي (التعاون، الخليج، الرائد، القادسية، نجران، الوحدة) عبر تسويق حقوقهم التجارية وفق إتفاقيات مختلفة، وتفرغنا للعمل بعيداً عن الإعلام، ويكفي أن عملنا هو نواة للمزايدة الأخيرة لـ10 فرق.

‏ورغبةً منا في الإنتقال إلى مرحلة أكبر قررنا الموسم الجاري تقديم عرض لأحد الفرق الكبرى، ووقع إختيارنا على النصر لأسباب مختلفة، وبالتواصل مع أحد أعضاء شرفه الشباب من رجال المال والأعمال تم تقديم عرضنا بقيمة 200 مليون ريال لمدة 5 سنوات بمتوسط سنوي 40 مليون ريال خلاف عقد موبايلي الذي تم تركه للنادي إضافة إلى إمتيازات أخرى.

‏تم تقديم عرضنا في الإجتماع الشرفي في شهر رمضان عبر عضو الشرف، ولاقى إعجاب الأعضاء برئاسة الأمير مشعل بن سعود، وبعد مداولات إستمرت شهرين رأت إدارة النادي التوقيع مع شركة صلة.

‏ونحن في “green goal” نتمنى التوفيق للنصر وللشركة الزميلة ولعضو الشرف على ثقته في قدراتنا وأفكارنا.

‏أخيراً.. بإذن الله لدينا من الخطط والأفكار ما يسمح لنا بالتواجد والإنتشار خلال الفترة المقبلة، شاكرين لشركائنا خلال الفترة الماضية ثقتهم بنا، مشددين على سعادتنا ورغبتنا في التعاون مع الجميع.

الجدير بالذكر أن نادي النصر كان قد أعلن في الأسبوع الماضي عن توقيعه مع شركة صلة الرياضية كمسوق حصري لحقوق النادي التجارية لمدة 5 سنوات، بعقد قدرت قيمته بنحو 60 مليون ريال سنوياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*