خزينة الكرة

شركة EA Sports الشريك الرئيسي للبريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تحسين عقدها الساري مع شركة إلكترونيك آرتس سبورتس (EA Sports) لتصبح شركة ألعاب الفيديو الشريك الرئيسي للبريميرليغ ابتداء من موسم 2016-2017.

تطوير عقد الشراكة إلى الشريك الرئيسي يعني أن شركة EA Sports ستحظى بشراكة أعمق واندماج أكبر مع البريميرليغ في المواسم القادمة.

وتشمل الشراكة المطورة عرض العلامة التجارية للشركة في كل مباريات البريميرليج المنقولة تلفزيونياً حول العالم، ورعاية جائزة لاعب الشهر الرسمية ولاعب الموسم الرسمية، وفعاليات داخل الملعب قبل المباريات، واستمرار رعايتها للعبة الفانتاسي الشهيرة التي يلعبها ملايين المشجعين حول العالم على fantasy.premierleague.com ، وستتيح الشراكة لشركة EA Sports التفاعل أكثر مع الدوري والأندية وأن تكون جزءاً من الإثارة المحيطة بالمنافسة.

ويتماشى العقد الجديد مع توجه البريميرليج الذي انطلق هذا الموسم بتكوين علامة تجارية للدوري بدون راعي لمسمى الدوري الذي سيعرف من الآن وصاعداً بـ “البريميرليغ”، كما سيحافظ على كون الشركة العالمية هي الشريك الحصري والمرخص للألعاب الإلكترونية للدوري.

ورغم عدم الكشف عن قيمة الصفقة إلا أن مصادر مطلعة أكدت أن قيمة العقد تبلغ 65 مليون جنيه إسترليني لمدة 3 مواسم، بمتوسط 21.6 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*