خزينة الكرة

نادي الخليج يرتدي حزام الوطن خلال الموسم

على أعتاب بداية دوري جميل قامت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج من سيهات وتماشياً مع مسؤوليتها الإجتماعية تجاه الوطن ومايمر به من أحداث باختيار أطقم الفريق الأصلي والرديف بحزام في المنتصف أطلقت عليه اسم “حزام الوطن” استشعاراً لمكانة الوطن و تعزيزاً لدور الرياضة في احتضان ابنائه دون تفرقة.
‏وقال فوزي الباشا رئيس مجلس إدارة نادي الخليج “اخترنا الحزام لأنه يعني حس المسؤولية التي نتمنى أن تتواجد للجميع، كما أن لوننا الأخضر هو لون راية التوحيد التي نتحزم ونحتمي بها من كيد أي كائد”.

‏وأضاف: “اليوم من خلال نادي الخليج وإيماناً منا بمسؤوليتنا تجاه وطننا فإننا نبعث بهذه الرسالة من خلال الرياضة .. حزام التلاحم والوحدة هما رسالتي الخليج لهذا الموسم من مدينتنا ومنطقتنا لكافة الأندية والمناطق”.

‏وأكمل: “سنبعث هذا الموسم برسائل مجتمعية وطنية لنقول للجميع أننا في نادي الخليج نستشعر مسؤوليتنا ‏ونعمل على أن تكون الرياضة وسيلة للتقارب وإرساء دعائم الوطنية”.

‏ووجه الرئيس شكره لجميع المتعاونين مع الخليج قائلاً: “سترون هذا الموسم عمل احترافي فيما يخص مجال المسؤولية الإجتماعية وفي هذا الصدد أشكر كل من تعاون معنا و بالأخص رابطة دوري المحترفين والأستاذة دلال الدوسري المستشارة في المسؤولية الاجتماعية الرياضية وشركة joma المصممة لأطقم الفريق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*