خزينة الكرة

الهلال يطلق بطاقات “موج” برنامج الولاء وعضوية النادي

أطلق نادي الهلال برنامج الولاء للنادي “موج” وهو عبارة عن بطاقات عضوية للنادي بفئات مختلفة ومزايا متعددة.

وحمل برنامج العضوية اسم “موج”، وجاء على 4 فئات هي: أزرق وأزرق بلس وفضي وبلاتيني. وتروحت أسعارها بين 365 ريال للفئة الزرقاء و 11,999 ريال للفئة البلاتينية.

وتحمل الفئات الأربع عدة مزايا مشتركة مثل الحصول على بطاقة عضوية، والدخول لتطبيق الجوالات الخاص بالبرنامج، والحصول على خصم من متجر النادي الرسمي، واستخدام منشآت النادي، والحصول على تقويم الهلال السنوي وتاريخ الانجازات، وحضور تمارين الفريق، والحصول على عروض وخصومات ومكافآت وهدايا لدى عدة شبكة من شركاء البرنامج داخل وخارج المملكة حسب فئة العضوية.

ويقدم البرنامج مزايا أخرى تختلف باختلاف فئة العضوية مثل الحصول على طقم الفريق الرسمي والإقامة لليالي مجانية في سلسلة من الفنادق حول العالم وزيارة متحف النادي والتصوير مع كؤوسه وغيرها.

ويشمل الاشتراك في الفئتين الأعلى الحصول على تذاكر موسمية لمباريات الفريق في دوري جميل، حيث تقدم الفئة الفضية تذكرة موسمية في الدرجة الموحدة، أما البلاتينية فتقدم تذكرة موسمية في الدرجة الممتازة كما تشمل الفئة البلاتينية حضور مباراة واحدة خارج أرض الهلال مدفوعة التكاليف.

mowjcat

وعرف الموقع الرسمي للبرنامج أن “موج” هو برنامج مصمم بعناية ليناسب كافة شرائح واحتياجات المشجع الهلالي، لتمييزه ومكافئته بتشكيلة واسعة من الخيارات سيجدها أمامه في كل مكان. حيث سيكون على المشجع يومياً اختيار ما يناسبه من بين عشرات العروض والهدايا التي يقدمها شركاء البرنامج إذ تشمل المزايا تخفيضات وعروضاً لكلا الجنسين وتراعي مختلف الأعمار بدءً من المطاعم ومرافق الترفيه وانتهاء بمتاجر التسوق الكبرى. كما سيتمكن المشجع من زيارة مرافق النادي وعيش لحظات خالدة في متحفه والدخول لمباريات النادي عبر بطاقة إلكترونية. وأضاف الموقع أن المشجع سيستقبل عند انضمامه عدداً من تذكارات الهلال كهدية خاصة كما سترافقه المميزات أينما كان داخل المملكة أو خارجها.

ويمكن للمشجعين التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني http://mowj.sa والذي يقدم كذلك معلومات وافية حول الاتصال والوصول لنقاط البيع.

mowj-sa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*