خزينة الكرة

ليفربول يستعد لافتتاح متجر أبوظبي، تاسع فروعه العالمية وأول فروع الشرق الأوسط

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للاحتفال بافتتاح أول متجر رسمي للنادي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بإقامة حدث خاص داخل المتجر بحضور سفير النادي روبي فاولر.

وقال الموقع الرسمي للنادي أن فعالية الافتتاح الرسمي ستقام يوم الخميس المصادف 29 سبتمبر وسيتمكن المشجعون من المشاركة في فقرة الأسئلة ومقابلة روبي والحصول على توقيعه وذلك في مقر المتجر في الوحدة مول على شارع هزاع بن زايد، شارع المطار القديم.

هذا ويأتي افتتاح متجر أبو ظبي نتيجةً لتعاون نادي ليفربول لكرة القدم مع شركة Desert Style ليقدم لمشجعي الفريق في المنطقة فرصة شراء مجموعة نيو بالانس -الراعي الرياضي للنادي- الكاملة ومنتجات ليفربول الرسمية والملابس والإكسسوارات.

ويعد متجر نادي ليفربول لكرة القدم في أبو ظبي التاسع عالمياً للنادي والأول في الشرق الأوسط، حيث يسعى النادي حالياً للتوسع في المنطقة مع التركيز على دبي.

وصرح مايك كوكس، مدير الترويج في نادي ليفربول لكرة القدم، بشأن افتتاح المتجر الجديد: “نحن متحمسون لافتتاح متجرنا الأول في الشرق الأوسط في أبو ظبي، حيث يمتلك النادي الكثير من المشجعين الشغوفين هنا. نحن سعيدون بالتعاون مع Desert Style لنقدم لجماهيرنا في المنطقة فرصة الحصول على مختلف منتجات نادي ليفربول الرسمية”.

ومن جانب آخر، علق سمير سيد، مدير التجزئة في مجموعة بيونير، قائلاً: “يعتبر إطلاق متجر نادي ليفربول الرسمي في أبو ظبي حدثاً بارزاً لمحبي كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة. نحن في مجموعة بيونير نشعر بالفخر للعمل مع النادي الشهير وتقديم منتجاته المميزة والبناء على قاعدته الجماهيرية الكبيرة بين محبي كرة القدم في الإمارات وباقي أنحاء المنطقة”.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*