خزينة الكرة

موبايلي تزور الاتحاد ويدشنان نقطة بيع والتطبيق التجريبي

قام وفد من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بزيارة لنادي الاتحاد في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، والتي شهدت تدشين نقطة بيع رسمية للشركة داخل مقر النادي، وكذلك تجربة النسخة التجريبية للتطبيق الرسمي للنادي.

واستقبل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن في مقر النادي وفداً من موبايلي برئاسة الأستاذ أحمد فروخ الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) حيث تأتي هذه الزيارة بهدف تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين الطرفين ومناقشة واستعراض المنتجات وخطة إطلاق الخدمات التي سوف يتم إطلاقها خلال فترة الشراكة بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين لتقديم الأفضل لجمهور نادي الاتحاد.

mobilyitti-4

هذا وقد أبدى منسوبو الشركة إعجابهم بمتحف النادي وعدد البطولات التي حققها نادي الاتحاد في جميع الألعاب من خلال تجولهم بملاعب وأجنحة مقر النادي.

من جهته، قال فروخ “إننا سعيدون بالشراكة مع نادي الاتحاد، ونلمس تعاوناً إيجابياً بين الطرفين، وتسعى موبايلي إلى تقديم أفضل الخدمات لجمهور النادي في إطار تجربتها الرائدة في مجال الاستثمار الرياضي”.

كما دشن رئيس موبايلي ورئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن نقطة البيع الرسمية بمدخل النادي والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات البيع وما بعدها لمنسوبي وعشاق وجماهير العميد أثناء تواجدهم بمقر النادي.

mobilyitti-2

ومن جهته قدم رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن التهنئة لمنسوبي موبايلي بمناسبة مرور 11 عاماً من النجاح منذ انطلاقها التجاري في السوق السعودي. كما قام بتجربة النسخة التجريبية للتطبيق الرسمي لنادي الاتحاد والذي سيعلن عن تفاصيل إطلاقه رسمياً خلال الأيام القادمة، كما أشاد حاتم باعشن بتعاون موبايلي المميز في دعم هاشتاق #روح_الاتحاد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*