خزينة الكرة

رئيس باليرمو يريد بيع النادي ويلمح لخطورة وضع فريقه

أكد ماوريزيو زامباريني رئيس ومالك نادي باليرمو الإيطالي أن ناديه مهدد بعدم القدرة على إكمال مسيرته في الدوري هذا الموسم إذا لم يؤمن استثمارات لا تقل عن 15 مليون يورو.

وقال زامباريني في تصريحات صحفية “دفعت لباليرمو أكثر من 100 مليون يورو، ولا أملك أموال أكثر من ذلك في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي أثرت على الجميع. وإذا لم أبيع النادي فإنه لن يستطيع المضي قدماً”.

وأضاف زامباريني في حديثه لقناة تي جي ميد سبورت “هل تعلمون أنه إن لم أقوم ببيع عقود ديبالا وبيلوتي لناديي يوفنتوس وتورينو على التوالي لكان النادي خاسر ما يقدر بما بين 40 – 50 مليون يورو”

وقال زامباريني الذي يسعى لبيع النادي لمستثمرين صينيين “يجب أن أجد أحداً ليحل مكاني، نحتاج على الأقل لـ15 مليون يورو، وإلا لن نتمكن من الاستمرار في الموسم وسنضطر لبيع لاعبينا”.

ويبدو من تصريحات زامباريني أنه يسعى لتسريع عملية بيع ناديه باليرمو، حيث كان قد أوضح سابقاً أنه توصل لاتفاق مع مجموعة استثمارية صينية لشراء أغلبية أسهم النادي خلال شهرين باستثمار يقدر بـ 200 مليون يورو، على أن يبقى مالكاً لأسهم أقلية.

وخاض زامباريني في بعض تفاصيل الصفقة المنتظرة حيث قال أنه لم يبع النادي للصينيين، بل أتى بالصينيين إلى باليرمو، موضحاً أن حجم استثمارهم في النادي يعود لهم، فإن أرادوا تأهل باليرمو لدوري الأبطال فهم مطالبون بضخ 150-200 مليون يورو، أما التأهل للدوري الأوروبي فـ50 مليون يورو، وإذا كان هدفهم البقاء في الدرجة الأولى من الدوري الإيطالي فـ 20 مليون يورو توصلهم لذلك.

وختم زامباريني حديثه بقوله، الهدف الأول هو أن ينضموا لنا، واستثمارهم معنا سيصل لـ200 مليون يورو، منها 150 مليون يورو للملعب، و30 مليون يورو لمركز التدريبات، و20 مليون ستكون مفاجأة خاصة واستثمار إنساني سأتحدث عنه لاحقاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*