خزينة الكرة

الخطوط الماليزية ترعى ليفربول … تحسين صورة؟

أعلن نادي ليفربول عن توقيعه عقد شراكة عالمي جديد مع شركة الخطوط الماليزية لتصبح شريك الطيران الدولي للنادي للسنوات الثلاثة المقبلة.

ويسعى النادي من خلال الشراكة تقريب ليفربول وملعبه الشهير الآنفيلد من قاعدته الجماهيرية الكبيرة في ذلك الجزء من العالم.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الماليزية بيتير بيليو “سعيدون بالتوقيع مع ليفربول. هو أحد أكثر الأندية شعبية في العالم، ولديه قرابة 100 مليون مناصر في جنوب شرق آسيا و40 مليون في الصين، وهي أسواقنا الرئيسية. كما أن ليفربول سيساهم في تقوية علامتنا التجارية في بريطانيا، التي تمثل بوابتنا إلى أوروبا”.

وتشمل الاتفاقية التعريف بماليزيا كوجهة سياحية للسياح من حول العالم.

وفي المؤتمر الصحفي المرافق لمراسم توقيع العقد، سئل مدير العمليات التجارية في ليفربول بيلي هوغان عما إذا كان لدى النادي أي مخاوف من الارتباط بشركة الطيران التي تعرضت لمشاكل عديدة في الفترة الأخيرة أثرت على سمعتها، فكان رده “لا مخاوف لدينا على الإطلاق، والنادي فخور فعلاً بهذه الشراكة”.

ولم يكشف الطرفان عن قيمة الصفقة، إلا أن الرئيس التنفيذي للخطوط الماليزية أكد أنها أقل من 10٪ من ميزانية التسويق للشركة لهذه السنة.

ونحن بدورنا في خزينة الكرة نوجه لكم سؤالاً: هل تعتقدون أن شراكة كهذه ستحسن من صورة وسمعة الخطوط الماليزية التي تسببت حوادثها الأخيرة في هز صورتها عالمياً؟

2 تعليقان

  1. هل سيتم وضع شعار الشركة على القميص من الخلف كما هو موضح بالصورة؟ … لأنه وعلى حد علمي بأن القوانين في الدوري الإنجليزي تمنع الأندية من التعاقد مع أكثر من راعٍ واحد على القمصان …

    • إدارة الأخبار

      لا، لن يتم وضعها على القمصان. ولكن العادة جرت بأن يتم في مراسم توقيع العقد تقديم قميص يحمل اسم الراعي الجديد كهدية تذكارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*