خزينة الكرة

الخطوط الملكية الأردنية تنضم لساحة الليغا برعاية نادي ليغانيس

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن رعايتها لنادي ليغانيس الإسباني لكرة القدم خلال الموسم الكروي 2016-2017.

وبحسب البيان الصادر عن الملكية الأردنية، فقد أعلنت الرعاية بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي عقد في مدريد أمس الجمعة بمشاركة مسؤولين من الملكية وادارة النادي وحضور الرئيس التنفيذي للدوري الاسباني (الليغا) خافيير تيباس، وعدد من الصحفيين الاسبان والعالميين. إضافة إلى رئيس الشركة الوسيطة (MBUZZ Sport) السعودي نواف الشمري.

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الكابتن سليمان عبيدات، إن رعاية الشركة للنادي تأتي في سياق مساعي الملكية المتواصلة لتعزيز حضورها ومكانتها في القارة الأوروبية، وعلى الصعيد العالمي كشركة طيران تقدم خدمات جوية وأرضية منافسة في سوق صناعة النقل الجوي العالمية، مشيراً إلى ما يتمتع به الدوري الإسباني من شُهرة رياضية واسعة الانتشار وحضور جماهيري هو الأكبر في عالم كرة القدم في العصر الحاضر.

وأكد أن الرعاية التي تقدمها الملكية لأحد أندية الليغا من شأنها أن تسهم في لفت الأنظار العالمية إلى الأردن والملكية الأردنية كشركة رائدة ومتميزة في منطقة الشرق الأوسط، والإسهام أيضاً في الجهود المبذولة من مختلف الجهات المعنية على الصعيد الوطني للترويج السياحي للمملكة.

leganesflyrj2

وأضاف عبيدات أن إسبانيا بشكل خاص والقارة الأوروبية عموماً طالما كانت المصدر الرئيسي للسياحة الوافدة إلى الأردن لكن تلك الحركة تراجعت بصورة كبيرة في السنوات الأخيرة نتيجة حالة عدم الاستقرار في المنطقة، مؤكداً أن التسويق السياحي للأردن بحضارته وثقافته وهويته الأصيلة كان ولا يزال جزء أساسي من رسالة الملكية التي تعتز بكونها الناقل الوطني للمملكة وسفيرة متجولة للأردن أمام شعوب العالم أجمع، وهي تقوم بهذا الدور الوطني بكفاءة عالية تليق بمكانة الأردن الدولية المتميزة.

وأوضح أن الملكية التي تعتبر شركة الطيران العربية الثالثة الراعية لأندية الدرجة الأولى في الدوري الإسباني (بعد كل من رعاية الخطوط القطرية لنادي برشلونة وطيران الإمارات لنادي ريـال مدريد) تشغل رحلات جوية مباشرة إلى كل من مدريد وبرشلونة والعديد من العواصم والمدن الأوروبية، لافتاً إلى أن الحضور الإعلامي للملكية في الميدان الرياضي والدوري الإسباني بشكل خاص سيعزز جهودها التسويقية على المستوى العالمي وينشِّط حركة السفر على خطوط الشركة إلى الأردن، وحركة ركاب الترانزيت من أوروبا إلى مناطق الشرق المختلفة مروراً بعمان.

بدوره، أشار رئيس دائرة المبيعات والتسويق وتصميم المنتج في الملكية الأردنية جزلي ديولاند خلال المؤتمر الصحفي، إلى أن قائمة الإمتيازات التي ستتمتع بها الملكية نتيجة هذه الشراكة تشمل بالإضافة إلى وضع شعارها على الواجهة الأمامية لقمصان جميع أعضاء الفريق، عرض شعار الشركة أيضاً على شاشات الملاعب التي ستقام فيها مباريات فريق ليجانيس مع أندية الدوري الإسباني.

وأضاف أن الرعاية ستعطي الملكية الحق في الترويج لخدماتها محلياً وعالمياً عبر العديد من الوسائل مثل استخدام صور اللاعبين والذين سيزورون الأردن قريباً بهدف التواصل مع الشباب الأردنيين، وكذلك عرض اعلانات ترويجية للشركة على شاشات ملعب ليغانيس قُبيل بداية كل مباراة وإظهار شعار الملكية على حافلات الفريق وفي المطبوعات الخاصة بالنادي وعلى الموقع الإلكتروني للنادي وصفحاته على منصات التواصل الإجتماعي، وغيرها من المنصات.

leganesflyrj3

وأشار بيان الملكية إلى أن فريق ليغانيس سيقابِل في أولى مبارياته بعد إرتداء أعضائه القمصان الموسومة بشعار الملكية نادي ريال مدريد على أرض ملعب سنتياغو برنانيو يوم غد الأحد.

وقال خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا “أن الملكية اتخذت القرار السليم باختيار ليجانيس. وعندما سينتهي الموسم ستكونون أكثر من سعداء. النادي يملك إدارة نموذجية ولاعبون عظماء وجماهير رائعة. وبهذه الشراكة فإن الملكية الأردنية قد انضمت إلى ليجانيس وإلى الليغا أيضاً، وسنعمل معها لجعل هذه الشراكة ناجحة”.

يشار إلى أن نادي ليغانيس وقع مطلع الموسم عقداً مع شركة MBuzz Sports وهي شركة سعودية مقرها في دبي للإعلان على قميصه، وتضمن العقد حق شركة MBuzz في تسويق حقوق الرعاية لشركات أخرى وهو ما تم في هذه الحالة مع شركة الخطوط الملكية الأردنية.

leganesflyrj4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*