خزينة الكرة

الوحدة يبحث ملف الرعاية والاستثمار مع أمين العاصمة المقدسة

بحث معالي الدكتور أسامة بن فضل البار أمين العاصمة المقدسة مساء اليوم بمقر نادي الوحدة مع مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ هشام مرسي عدداً من الملفات التي تخص الشأن الوحداوي في مقدمتها ملف الاستثمار وكيفية الاستفادة من المنشآت مالياً واستقطاب العديد من الرعاة لفتح مداخيل جديدة تنعش النادي.

وكان الاجتماع قد شهد حضور السفير محمد الطيب والدكتور فؤاد أبو منصور وعبدالله العليان وعدنان عباس.

وفي شأن ذا صلة، قالت صحيفة مكة أن إدارة الوحدة ستعقد مؤتمراً صحفياً مع شركة الأهرام للسياحة خلال الأيام المقبلة للإعلان عن تفعيل بطاقات العضوية والتي ستكون متاحة بفئتين رجالية ونسائية (وحداوي) و (وحداوية) وستكون هنالك خمس درجات للعضوية، لكل منها قيمة مالية محددة أعلاها البلاتينية ثم الذهبية والفضية والبرونزية وأقلها العادية بمزايا خاصة لكل فئة تشمل تخفيضات للعديد من الفنادق داخل وخارج السعودية وتحديداً في القاهرة والإسكندرية ودبي وتركيا وبعض دول الخليج، إلى جانب العديد من المنتجعات والمستشفيات والعديد من أماكن الترفيه.

وبحسب صحيفة مكة فإن البطاقة العادية ستكون قيمتها 200 ريال وستستهدف شريحة الطلاب والطالبات.

وكانت إدارة الوحدة قد أبرمت الصيف الماضي اتفاقية إصدار وتسويق “بطاقة وحداوي” مع شركة الأهرام للسفر والسياحة والتي ستقدم العديد من المميزات لحاملها خلاف روح الانتماء للكيان المكي العريق.

ويعاني نادي الوحدة في الموسم الحالي من غياب الرعاة، حيث لم ينجح النادي بإبرام أي عقود رعاية، بينما كان قد نجح في منتصف الموسم الماضي من توقيع عقد رعاية مع مجموعة الناقور للاستثمار استمر لنهاية الموسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*