خزينة الكرة

الفيصلي يفتتح رسمياً أول متاجره بالشراكة مع غرناطة للرياضة

افتتح الأستاذ فهد المدلج رئيس مجلس إدارة النادي الفيصلي وعدد من اعضاء شرف النادي عصر اليوم الأحد أول متجر لنادي الفيصلي بمدينة الرياض بحضور الأستاذ سلمان بن محمد الذهيبان مدير المعارض وعضو مجلس الإدارة بشركة غرناطة للرياضة والأستاذ ياسر المسحل رئيس مجلس ادارة رابطة دوري المحترفين والأستاذ أحمد العقيل عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والعديد من الإعلاميين و المهتمين من الوسط الرياضي.

وتم قص شريط الافتتاح ثم تجول الحضور في المتجر الذي يحتوي على منتجات للرجال وأخرى للنساء وللأطفال والعديد من الاكسسوارات.

وبعد نهاية الجولة قام الحضور بقطع الكعكة الخاصه بالمتجر و التقاط الصور التذكارية ثم الالتقاء بالإعلاميين من الصحف و القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية الرياضية.

alfaisalygornatastore1

وبهذه المناسبة قال رئيس الفيصلي الأستاذ فهد المدلج “سعدت جداً بهذا المتجر وهو هدية نقدمها لمحبي الفيصلي”، كما تقدم بالشكر لشركة غرناطة للرياضة على هذا العمل الذي يعكس مدى احترافية هذه الشركة وقدرتها على تقديم مشاريع تعود بالنفع على الطرفين متمنياً استمرارها وتطويرها، و علق بأن هذا المتجر لن يكون الأخير وهو أحد خطط النادي الاستثمارية”.

من جانبه، قال الأستاذ سلمان بن محمد الذهيبان مدير المعارض وعضو مجلس إدارة شركة غرناطة للرياضة “آمل أن يحوز هذا المتجر على رضا وإعجاب محبي الفيصلي، ونحن في غرناطة للرياضة نحاول جاهدين أن أن نقدم كل مايمكن لإثراء شراكتنا مع نادي الفيصلي سواء من المشاريع المماثلة للمتجر أو من خلال رعاية الفريق الأول لكرة القدم، وهذا المتجر سيكون نواة لسلسلة من المتاجر في عدد من مدن المملكة”.

alfaisalygornatastore2

وفي حديث لصحيفة الاقتصادية، قال المهندس عبدالمجيد العميم مدير عام نادي الفيصلي أن المتجر جاء نتاج شراكة مع غرناطة للرياضة استمرت 3 أعوام، موضحاً أنه سيكون من دون إيجار كون الفيصلي سيوفر الملابس والمنتجات، فيما سيكون الموقع وعملية البيع على غرناطة.

وتقدر مساحة المتجر بـ 80 متراً مربعاً، ويضم ما يقارب 40 منتج موزعة بين الرجالية والنسائية وملابس الأطفال والإكسسوارات بجانب الشعار الأصلي للفريق بلونيه العنابي والأبيض.

يشار إلى أن شركة غرناطة للرياضة كانت قد وقعت مطلع الموسم الجاري عقد لرعاية نادي الفيصلي يظهر بموجبه شعار الشركة على ظهر العنابي، كما شمل العقد افتتاح أول فرع لمتجر النادي في مدينة الرياض وتحديداً في فرع غرناطة للرياضة في الدائري الشمالي.

alfaisalygornatastore4

alfaisalygornatastore3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*