خزينة الكرة

الاتحاد يحتفل بالذكرى الـ90 بمواجهة أتلتيكو مدريد

أعلن نادي الاتحاد عن إقامة احتفال كبير بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد حيث سيكون الحدث الأبرز فيه إقامة لقاء ودي أمام فريق أتليتكو مدريد الإسباني وصيف دوري أبطال اوروبا للموسم الماضي.

وقال الأستاذ عمر مسعود نائب رئيس نادي الاتحاد: “نيابة عن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أعلن لكم عن عزم نادي الاتحاد الاحتفال بمرور 90 عاماً على تأسيسه كأقدم وأعرق الأندية في المملكة وهي المناسبة التي يؤكد مجلس الإدارة حرصه على إخراجها بما يتناسب مع القيمة التاريخية الكبيرة لنادينا العريق، حيث يجري العمل على إعداد العديد من الفعاليات المصاحبة وسيكون الحدث الأبرز فيها هي المواجهة الودية بين فريق الاتحاد وفريق أتليتكو مدريد”.

90yrsitti-atleti

وأضاف مسعود “ومن خلال هذا الحفل سنوجه كلمة شكر وعرفان وتقدير لرجال قدموا الكثير والكثير لنادينا كلاً من موقعه حتى يستمر ويتحدى كافة الصعاب التي مرت عليه طيلة تاريخه، وزرعوا فينا جميعاً حبه والعمل من أجله، حتى أصبحت العلاقة التي تربطنا بالاتحاد تتجاوز مفهوم نادي رياضي إلى كيان يسكن داخل كل شخص فينا نحبه ونعشقه ونتطلع إلى أن يكون دائماً عالياً مرفرفاً في سماء المجد.

وحول أسباب اختيار فريق أتليتكو مدريد ليكون طرفاً أمام الاتحاد في هذا اللقاء أوضح الأستاذ خالد تميرك عضو مجلس الإدارة مسؤول ملف الاستثمار بالنادي بأن التوهج الكبير لنادي أتليتكو على صعيد الكرة الإسبانية والأوروبية، كما أنه لم يسبق أن لعب في منطقة الخليج جعلته الخيار الأفضل لخوض اللقاء أمامه.

وحول الفعاليات المصاحبة واسعار التذاكر أوضح التميرك بأنه سوف يتم كشف النقاب عن كافة هذه الجوانب خلال الأيام المقبلة.

وشهد المؤتمر الصحفي الكشف عن شعار خاص بمناسبة الذكرى الـ90 لتأسيس النادي، حيث ذكر عمر مسعود أن قميص النادي سيحمل الشعار لنهاية الموسم.

90yrsitti

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*