خزينة الكرة

الاتحاد يطرح تذاكر المنصة ويستقبل وفد من أتلتيكو مدريد

استقبل عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ومسؤول الاستثمار بالنادي الأستاذ خالد تميرك وفداً من نادي أتلتيكو مدريد وذلك قبل استضافة الفريق الإسباني في احتفالات الاتحاد بمرور 90 سنة على تأسيسه.

وضم وفد أتلتيكو مدريد أندوني مورينو مدير العلاقات التجارية وماكسيليان هاشكه مدير مبيعات الرعاية والتسويق، حيث تم مناقشة الترتيبات المتعلقة باللقاء الودي الذي سيجمع الفريقين ضمن فعاليات الاحتفال بمرور 90 عاماً على تأسيس النادي.

وكان الاتحاد قد طرح تذاكر الدرجة الموحدة قبل أيام بسعر 45 ريال ونفدت بوقت قياسي، فيما أعلن بالأمس عن طرح تذاكر المنصة الفضية بسعر 1500 ريال والذهبية بسعر 2500 ريال والتي شملت مزايا متنوعة من عشاء فاخر وهدايا تذكارية وقسائم شرائية من شريك النادي شركة المسافر للسفر والسياحة.

 

وينتظر أن تضخ مبيعات التذاكر أكثر من 8 مليون ريال في خزينة نادي الاتحاد، هذا بخلاف تأجير صالات الضيافة والغرف الخاصة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، إلى جانب رعاة المباراة والشركات المعلنة والقناة التلفزيونية الناقلة للحدث الكبير الذي سيقام يوم 30 ديسمبر.

وتسعى إدارة الاتحاد وشركة صلة لاستثمار الاحتفالية على أكمل وجه، حيث بدأت الشركة بتسويق مساحات الرعاية والإعلان المتاحة في المباراة للشركات المهتمة، حيث قسمت الباقات -بحسب معلومات تحصّل عليها موقع خزينة الكرة- إلى 3 باقات تبدأ من مجرد الإعلان في اللوحات الإلكترونية، وتكبر لتصل لإعلانات اللوحات إضافة لوضع شعار الشركة في خلفية المؤتمر الصحفي ومقابلات اللاعبين ودكة الاحتياط. كما استحدثت الشركة المسوقة بحسب مصادرنا باقة جديدة للشركات تتيح لهم زيارة نادي أتلتيكو مدريد في الفندق والالتقاء حصرياً مع اللاعبين مقابل أكثر من نصف مليون ريال تشمل تقديم 50 بطاقة دعوة حصرية بالإضافة لتخصيص إحدى الغرف الخاصة في الملعب للشركة.

وفي شأن ذا صلة، ستقوم إدارة الاتحاد بالتنسيق مع الشركة المسوقة لأطقم النادي بطرح إصدار خاص وكمية محدودة من طقم الاتحاد الكلاسيكي (ريترو) يوم المباراة وذلك احتفاءً بمرور 90 سنة على تأسيس النادي، ليكون ذكرى فريدة لمن يقتنيها من الجماهير. ولن تتوقف مفاجآت الاحتفالية الاتحادية عند هذا الحد، حيث أُعلن عن إقامة فقرة غنائية يحييها الفنان عبدالمجيد عبدالله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*