خزينة الكرة

شراكة عالمية فريدة بين مانشستر يونايتد وأوبر

أعلن نادي مانشستر يونايتد وتطبيق أوبر عن شراكة عالمية جديدة هي الأولى من نوعها بالنسبة لنادي كرة قدم، وهو ما سوف يطور تجربة المشجعين في أيام المباريات التي تقام على ملعب أولد ترافورد حيث ستقوم بربطهم بالنادي على نطاق عالمي كما قال النادي عبر موقعه الرسمي.

وكجزء من الشراكة، فسوف يتم إقامة منطقة لركوب وإنزال المشجعين في أولد ترافورد، حيث سيوفر ذلك وسيلة ملائمة وآمنة لكافة المشجعين من أجل التنقل إلى ومن المباريات، حيث لن يتطلب الأمر سوى عدة نقرات على هواتفهم الذكية. وخلال الأشهر القليلة المقبلة، أوبر سوف تقوم كذلك بربط المشجعين في أكثر من 30 دولة حول العالم مع يونايتد من خلال العديد من التجارب، بما في ذلك بعض المحتوى الذي يتم إعداده خلف الكواليس، وكذلك ربط المشجعين معًا في أي مكان يشاهدون فيه المباريات، وإرسال الركاب والسائقين إلى مسرح الأحلام الشهير الخاص بالنادي.

المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد ريتشارد آرنولد علق قائلاً: “مانشستر يونايتد يسعى دائمًا لإيجاد وسائل نتمكن من خلالها من تطوير تجارب مشجعينا، وعلاقتنا بأوبر سوف تسمح لنا بالقيام بذلك من خلال وسائل جديدة ومثيرة. المشجعون سوف يخبرونك أن الرحلة إلى ومن المباراة، سواء كانوا يشاهدون المباراة في أولد ترافورد أو في مكان آخر في العالم، تمثل جزءًا مهمًا من تجربة أيام المباريات، وستسهم كذلك في عملية الإعداد والتجهيز لأيام المباريات. العمل مع أوبر سوف يمكننا كذلك من تعزيز التجربة لمشجعينا البالغ عددهم 659 مليون مشجع، سوء كنا نلعب في ملعبنا أو خارج ملعبنا، حيث ستحضر روح ملعب أولد ترافورد ومانشستر يونايتد من خلال تجارب عديدة وحملات تفاعلية”.

من جهته، قال آمي فرايدلاندر هوفمان، رئيس تطوير الأعمال – التسويق التجريبي في أوبر: “أوبر تسهل أمور التنقل على الأشخاص حول العالم إلى الأماكن التي يهتمون بها والآن يسعدنا أن نوفر عملية التواصل هذه لمشجعي مانشستر يونايتد. نحن سعداء لأننا أصبحنا شركاء مع مانشستر يونايتد وذلك ليس فقط من أجل جعل عملية التنقل في يوم المباراة أكثر سلاسة، ولكن من أجل أن نوفر للمشجعين تجارب مذهلة طوال الموسم، وذلك بغض النظر عن المكان الذي يقومون من خلاله بتشجيع الفريق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*