خزينة الكرة

لاتسيو يطرح باقة تذاكر مبتكرة مرتبطة بنتائج الفريق

الابتكارات في طرق جذب الجمهور للحضور لا تنتهي، ولا تقتصر على تخفيض سعر التذكرة أو طرح التذاكر الموسمية. آخر هذه الابتكارات أعلن عنها نادي لاتسيو الإيطالي الذي يعاني من عزوف جماهيري في المواسم الماضية وهذا الموسم، وذلك بإطلاقه لحملة “هيا نلعب“، والتي قد تؤدي لتخفيض أسعار تذاكر المباريات إلى يورو واحد فقط.

الحملة تهدف لأن يحقق النادي 7 نقاط على الأقل في مبارياته الـ3 القادمة التي يلعبها على أرضه، وذلك بطرح باقة مصغرة تخول حاملها بحضور الـ3 مباريات القادمة على ملعب الأولمبيكو، بأسعار تتراوح بين 52 يورو و185 يورو. ولكن الحملة لا تنتهي عند هذا الحد إلا في حالة واحدة وهي نجاح الفريق بكسب 7 نقاط فيها أي أنه يجب أن يحقق فوزين وتعادل على أقل تقدير كي تنتهي هذه الحملة. أما إذا فشل الفريق في تحقيق النقاط السبعة، فإن تذكرة المباراة التالية ستخفض لكل من اشترى هذه الباقة إلى يورو واحد فقط.

وستستمر أسعار تذاكر المباريات اللاحقة بسعر يورو واحد للمباراة لحاملي باقة “هيا نلعب” إلى أن يتمكن فريق لاتسيو من تحقيق 7 نقاط، وعندها ستنتهي الحملة المبتكرة.

الجدير بالذكر إلى أن المباريات الثلاثة التي تشملها باقة “هيا نلعب” هي المباريات التي سيستضيف فيها لاتسيو كل من كييفو وميلان وأودينيزي.

 

Lazio mettiamoci in gioco

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*