خزينة الكرة

الاتحاد العربي يوقع عقود حقوق نقل البطولة العربية للأندية

تم اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي توقيع عقد بث مباريات البطولة العربية للأندية لصالح تحالف قنوات أون تي في سبورت وقنوات أبو ظبي الرياضية، كما صادق الاتحاد العربي على توقيع العقد ما بين شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لبطولات الاتحاد العربي ومجموعة إعلام المصريين المالكة لقنوات اون تي في سبورت وشركة بريزنتيشن الرياضية، وما بين تحالف اون تي في سبورت وقنوات أبوظبي الرياضية.

وقد مثل إعلام المصريين المهندس أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس الإدارة، ومثل قنوات أبوظبي الرياضية الأستاذ محمد المحمود رئيس مجلس إدارة قنوات أبوظبي للإعلام، بينما مثل شركة صلة الرياضية رئيس مجلس إدارتها الدكتور راكان الحارثي، ومثل شركة بريزينتيشن الأستاذ محمد كامل رئيس مجلس الإدارة، حيث صادق الاتحاد العربي على كل تلك العقود.

وكان الأمير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي قد ألقى كلمة في بداية المؤتمر أكد فيها على أهمية اللقاءات العربية واهتمام الشارع الرياضي بعودة البطولات، وحرص الاتحاد العربي على ظهور البطولة بالشكل الذي يجعلها تصنف ضمن البطولات الكبرى التي ينتظرها الجميع. وأكد أن انطلاقة البطولة العربية بنسختها الجديدة ستكون في صيف هذا العام بجمهورية مصر العربية.

وتحظى البطولة العربية للأندية بشكلها الجديد بجوائز مالية عالية إذ سينال البطل مبلغ 2.5 مليون دولار.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*